إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الخميس، 14 يونيو، 2018 | آخر تحديث: الخميس، 14 يونيو، 2018
محمد هنيدي

واجه الفنان محمد هنيدي عددا من المشاهد الصعبة في مسلسل "أرض النفاق".

وكشف هنيدي في تصريحات لـ FilFan.com أن أصعب مشهد له في العمل هو مشهد القفز من فوق منزل مرتفع، فهو بطبعه يعانى من فوبيا الأماكن المرتفعة ويشعر بدوار عند النظر من أماكن مرتفعة، لذلك طلب من المخرج ماندو العدل ألا يجبره على أداء هذا المشهد إذا لم يستطع وقت التنفيذ.

وأضاف أنه بالفعل صعد إلى أعلى أحد المنازل المفترض القفز منها لكنه لم يستطع القفز واستعان بدوبلير محترف لتنفيذ هذا المشهد الصعب بدلا منه، حتى لا يشعر بالدوار المعتاد الذي يحدث له في الأماكن المرتفعة.

مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

بعد مقاله عن مستشفى 57357.. بلاغ للنائب العام ضد وحيد حامد يتهمه بنشر الأخبار الكاذبة

بالصور والفيديو- ريهام سعيد تحتفل بتخرج ابنتها.. أصبحت شابة