ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 2 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 2 يونيو، 2008
آشلي سيمبسون وزوجها بيت وينتز

قررت المطربة الشابة آشلي سيمبسون تأجيل جولتها الغائية التي كانت تعتزم القيام بها في موسم صيف العام الجاري نظرا لكونها حامل في طفلها الأول من زوجها بيت وينتز.

نشرت مجلة "أسّ" عبر موقعها الرسمي ما جاء في بيان على لسان المتحدثة الإعلامية باسم آشلي: "بعد تفكير عميق قررت آشلي سيمبسون تأجيل جولتها الغنائية خلال الصيف ولكنها ملتزمة بشدة بتقديم أفضل عرض ممكن أن يراه محبيها على الإطلاق وأن تكون أفضل من السابق في المستقبل".

تحدثت سيمبسون –23 عاما– لأول مرة يوم الخميس الماضي عن خبر حملها في طفلها الأول من وينتز –28 عاما– بعد صمتها منذ تداولت الصحف الخبر في أبريل الماضي.

كان وينتز قد أرسل إلى محطة mtv التليفزيونية رسالة بالبريد الإليكتروني يعتذر فيها لمعجبيه هو وآشلي عن عدم تصريحهم بخبر الحمل إلا منذ أيام، بقوله: "لقد أردنا أن ننتظر مرور الأسابيع الأولى للجنين حتى نطمئن على أنه مستقر ثم نخبر الجميع، مثلنتا مثل أي ثنائي ينتظران طفل".

وتابع: "لم أكن أعلم ما هو رد الفعل المفترض عندما علمت لأول مرة أنني سأكون أبا، ولكني وجدت أنني شعرت فجأة أن علي أن أحميها هى وصغيري، وأنا أعتذر لأي شخص شعر بأننا نضلله عن حقيقة ما يحدث، ولكن في الواقع لقد شعرت أنني مسئول أمام زوجتي وطفلي أكثر من أي شخص آخر".