محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 1 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 1 يونيو، 2008
المخرج حسام الحسيني والقماح والمنتج أحمد الدسوقي ومحمد شعبان مدير أعمال فماح يتابعون ما تم تصويره - تصوير: شريف صبري

انتهى المطرب الشاب محمد القماح من تصوير أول فيديو كليب له مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك" والمنتج أحمد الدسوقي وكان من نصيب أغنية "كل ما أفكر".

قال القماح في تصريح خاص لموقع filfan.com: "أغنية "كل ما أفكر" من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحاني وتوزيع الفنان هاني يعقوب، ومن المقرر طرحها ضمن ألبوم كوكتيل "جود نيوز 1" الذي سيطرح بالأسواق في شهر يونيو الجاري".

أضاف قماح أن المنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" هو صاحب فكرة كليب "كل ما أفكر" التي تدور حول شاب يملك مزرعة خيول في مصر ويعيش فيها بعيدا عن ضوضاء المدينة وزحامها، يقابل فتاة تتدرب على ركوب الخيل في مزرعته ويحبها.

استغرق تصوير الأغنية 24 ساعة متواصلة، بدأت فجر يوم الإثنين 26 مايو وانتهت فجر الثلاثاء، في سقارة كنتري كلوب saqara country club بالقرب من ترعة المريوطية بالهرم.

حرص الممثل الشاب شريف سلامة صديق المنتج أحمد الدسوقي على حضور تصوير الكليب، وهنئ القماح على تصوير أول كليباته الغنائية، كما حضر المطرب الشاب إيساف زميل قماح في الشركة إلى موقع التصوير ليهنئه على الكليب.

الكليب إخراج حسام الحسيني وتصوير مدير التصوير مازن المتجول، ومن المقرر عرضه خلال شهر يونيو الجاري.

يذكر أن المنتج أحمد الدسوقي اختار مع القماح أغنيته الثانية التي سيقدمها في الكوكتيل، وسيقوم بتسجيلها خلال الأيام المقبلة.