إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الأحد، 10 يونيو، 2018 | آخر تحديث: الأحد، 10 يونيو، 2018
وليد فواز

أكد الفنان وليد فواز أنه لم يغضب من خروج مسلسله "السهام المارقة" من العرض بالقنوات المصرية، موضحا أن عرض العمل على قناة أبوظبي حصريا حقق له جماهيرية كبيرة خارج مصر.

وقال فواز: أثق في أنه ما يريده الله هو الخير، وبالتأكيد العرض في مصر أهم شيء، ولكن هذا القرار في يد المنتج والموزع، ومن حق قناة "أبو ظبي" الاحتفاظ بعرضه حصريا طالما ترى ذلك، ومن المقرر أن يعرض العمل في مصر بعد شهر رمضان، وقد يكون ذلك سببا في أن يحقق مشاهدة كبيرة خارج الشهر الكريم أكثر مما حققها داخل السباق الرمضاني.

وأضاف لـFilFan.com أن المسلسل يفتح ملف الإرهاب، ويناقش الدوافع الإنسانية لهم للالتحاق بما يسمى بأرض الخلافة وأوضحنا أننا لا ننتمي لأي مكان أو أي جنسية فنحن مجموعة من البشر وضعتهم الظروف لينتموا لأرض الخلافة، هل هم رافضين أو موافقين على ذلك؟ هذا سيظهر خلال متابعة الأحداث وشخصية "طلحة" التي يقدمها وسيتم إبراز أسباب انتماؤه والابتلاءات التي واجهها والتغيير النفسي الذي تعرض له وهل هو اكتشف زيف الحياة التي تعرض لها في أرض الخلافة أم لا؟

وأشار إلى أنه لن يستطيع الإفصاح عن الأماكن التي تم تصوير المسلسل بها لأنه شأن إنتاجي بحت وهم لا يرغبون في التصريح بالمكان الذي تدور حوله الأحداث.

اقرأ أيضا

بالصور- مشهد قتل "حسن الوحش" في "أيوب" منقول من مسلسل Breaking Bad.. قارن بنفسك

بالأرقام - "نسر الصعيد" في المقدمة و "كلبش2" يلاحقه بالحلقات الـ15 الأولى .. تعرف على أعلى 8 مسلسلات مشاهدة