نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
عمرو سلامة

كشف المخرج عمرو سلامه عن تجربته الإخراجية في مسلسل "طايع" الذي يعرض حاليا على شاشة قناة Cbc، وأوضح بعض الصعوبات التي تلقاها أثناء التصوير.

قال عمرو سلامة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رمضانكو قبل الفطار" الذي تقدمه سارة المنذر على راديو "إينرجي"، أصبح إخراج المسلسلات صعبا للغاية، وأنه تلقى العديد من التحذيرات قبل البدء في العمل على مسلسل "طايع" .

وأوضح المخرج أنه لم يكن يتخيل حجم الصعوبة، وقال:"المسلسل بتاعنا مش مكتوب بطريقة المسلسلات التقليدية، عدد الأماكن واللوكيشن كتيرة، والمشاهد قصيرة زي السينما، ولما اتكلمت مع المؤلفين قررنا نعمله سينمائي شوية".

وأضاف سلامة أن إحساسه بنجاح المسلسل مختلط فهو سعيد بالتأكيد بما وصل إليه المسلسل من احتلال المراتب الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي ، وقال: "لكن في قلق وتوتر لأني مش بعمل ده عشان أبقى رقم 1، أنا بعمله عشان عاجبني لأن الرقم 1 مش هو الغاية الأساسية"، وأكد المخرج أنه مستمر في التصوير ولا يزال أمامه 6 أيام لينتهي من تصوير كافة المشاهد.

وأوضح عمرو: "الناس دعيت علي بشكل رهيب بسبب موت بعض الشخصيات"، لافتا إلى أن هذا يدل على تفاعل الجمهور مع المسلسل، مؤكدا أن الـ 10 سنوات الماضية شهدت تطورات ضخمة في صناعة الدراما التيلفزيونية على مستوى العالم وفي مصر أيضا "الموضوع بيتحول للنمط السينمائي أكتر حتى في التليفزيون".

اقرأ أيضا

صدمة جمهور مسلسل"طايع" بعد مقتل "مهجة".. حزن وبكاء وغضب

بالفيديو- مشهد مؤثر لعمرو يوسف بعد قتل شقيقه "فواز" في مسلسل "طايع"