محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 28 مايو، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 مايو، 2008

في تقليد جديد قررت شركة "الباتروس" كامل أبو على اتباعه في تسويق أعمالها السينمائية، تقرر عرض فيلم "الريس عمر حرب" في مصر والإمارات في توقيت واحد، وبحضور أبطال ونجوم الفيلم للعروض الخاصة التي تقام على مدار ثلاثة أيام متتابعة.

صرح المتحدث الرسمي للمكتب الإعلامي لشركة "الباتروس" للإنتاج والتوزيع، في تصريح خاص لموقع filfan.com: "تم الاستقرار على يوم 3 يونيو المقبل كموعد للعرض الخاص لفيلم "الريس عمر حرب" في سينما النايل سيتي، بحضور أبطال الفيلم هاني سلامة وسمية الخشاب وغادة عبد الرازق وخالد صالح والمؤلف هاني فوزي والمخرج خالد يوسف والمنتج كامل أبو على".

أضاف المتحدث الإعلامي أن فيلم "الريس عمر حرب" سيكون العمل المصري الوحيد الذي سيعرض في أكثر من بلد عربي في نفس التوقيت، حيث تقرر أن يكون العرض الخاص في دبي يوم 11 يونيو، وبالشارقة يوم 12 يونيو، وبأبو ظبي يوم 13 يونيو، وستقام هذه العروض الخاصة بحضور أبطال الفيلم، وهذه الخطة تأتى ضمن أحدث طرق التسويق الحديثة التي تتبعها شركة "الباتروس" في الأفلام التي تنتجها.

تدور أحداث "الريس عمر حرب" داخل" كازينو للقمار" يقدم صورة مصغرة للعالم الذي يحيط بنا، بكل ما تحمله من صراع الخير والشر وشهوة الربح وشهوة الجنس، ويطرح أسئلة مثيرة للجدل مثل: هل القناعة والرضا هي الأقوى أم أن شهوة الربح هي التي تتحكم في أفعالك وتقودك إلى المقامرة بكل شيء في حياتك؟

يقوم بدور الديلر بالفيلم "خالد" هاني سلامة، أما "الريس عمر حرب" فيقوم بدوره خالد صالح، وتقدم سمية الخشاب وغادة عبد الرازق أدوار فتاتين من بنات الكازينو.