مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 1 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
رحيم

عرضت قناة cbc الحلقة الـ15 من مسلسل "رحيم" من بطولة ياسر جلال ونور.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الـ15 من مسلسل "رحيم" في النقاط التالية:

1- يحاول "رحيم" التوصل لـ"عزت منصور" شريك أمينة بعد أن تم اتهامه بقتلها، وعندما يذهب "رحيم" لمنزله تخبره طليقته بأنه انتحر منذ عام ونصف وأنه تعرض لمشاكل بعد سجن "رحيم" وبعدها فقد كل أمواله في مشروع وبعدها تم اتهامه في قضية غسيل أموال وهي نفس القضية التي اتهم فيها "رحيم".

2- يقرر "رحيم" استرداد أمواله من "سيد" زوج شقيقته بالتعاون مع "هشام" شقيقه و"عبوده الدواخلي" ورجاله ويبدأ بالمركب الذي استولى عليه "سيد" فيما سبق، وبالفعل يقتحم "رحيم" ورجاله مركب سيد وينجح في اعادتها لممتلكاته بعد أن يتازل عنها "سيد".

3- تختبيء "داليا" في منزل والدها وتساعده على تربية ابنته الثانية، في الوقت الذي يعلم فيه والد "رحيم" ما حدث مع ابنه "هشام" وحقيقة تعاونه مع "أبو وردة".

4- يحاول "سامي" المحامي اقناع "عماد" بالتعاون مع "رحيم" والبعد عن "داليا"، في الوقت الذي يحدث فيه لقاء بين "حلمي" والضابط "أحمد" ويبدو ان هناك تعاون بينهما.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا
بالفيديو - ياسر جلال ينكر معرفته بشقيقه رامز في مسلسل "رحيم"

خاص- رأي الناقدة ماجدة موريس في مسلسلات رمضان.. "بالحجم العائلي" الأكثر تميزا وهذا ما يعيب "رحيم"