ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 28 مايو، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 مايو، 2008
كريستن دنست

خرجت النجمة الشابة كريستن دنست، بطلة سلسلة "الرجل العنكبوت" spiderman، عن صمتها أخيرا لتعلن للجميع أنها لم تكن تعالج مؤخراً من إدمان المخدرات أو الكحول.

جاء في حوار دنست مع قناة "إي" e الترفيهية قولها: "لم أذهب إلى مصحة سيركي لودج للعلاج من إدمان المخدرات أو الكحول، ولكني ذهبت للعلاج من الإحباط والاكتئاب اللذين عانيت منهما".

وتابعت: "لقد كنت أعاني فعلاً، ووجدت أمامي فرصة لكي أبتعد وأهتم بنفسي، لقد كنت محظوظة لوجود أصدقائي وعائلتي معي خلال الفترة الماضية، ولكني ارتحت أكثر عندما رشح لي طبيبي مصحة "سيركي لودج" لكي استجم فيها".

وأردفت: "إن المشاهير يعانون في حياتهم أيضا مثل العاديين، إننا جميعا في مركب واحدة، والاكتئاب مرض خطير ليس من المفترض التحدث عنه بشكل ساخر في إطار الشائعات".

وأشارت دنست إلى أن حياتها في الأسابيع الأخيرة تناولتها الصحافة بشكل زائد ومعظم ما قيل مجرد شائعات قائلة: "لقد تحدث الكثيرين عن حياتي بشكل خاطئ، منهم ما قيل أن بيت "ميو ميو" لتصميم الأزياء فصلوني بسبب مشاكل إدماني، وهذا بالطبع كله خطأ ومؤلم جداً لأنه عار تماما من الصحة".

أخيرا نفت دنست كل ما قيل حول أنها على علاقة عاطفية حاليا بالممثل الشاب ريان جوسلين شريكها في بطولة الفيلم الرومانسي الجديد "كل الأمور الجيدة" all good things.