محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 31 مايو، 2018 | آخر تحديث:
دينا الشربيني

سعيد يقابل حازم، ويبلغه أنه كان على علاقة بفتاة، وكان يعتقد أنها ماتت، ولكنه اكتشف أنها لازالت على قيد الحياة، ويبلغ سعيد مليكة بهذا اللقاء، كما يبلغها بأنه على استعداد أن يساعدها في إجراء تحليل الـDNA لكي تعرف حقيقة شخصيتها على الرغم من خطورة ذلك.

من ناحية أخرى، فريدة تطلب من كل أصدقائها الذين حضروا الفرح أن يرسلوا لها جميع الفيديوهات والصور التي التقطوها في أثناء الفرح، لكي تتأكد من فكرة تبديل السلسلة بين مليكة وآية.

هيلين تهدد لؤي أنها ستقتله إذا فكر في خيانتها مرة أخرى، كما تكشف له أن باهر سيتم قتله قريبا، وعلى الفور يذهب لؤي ليخبر باهر بذلك، والذي لا يبدوا عليه الاهتمام ويؤكد له ضرورة الاستمرار في التعامل معها، وأن ذلك مجرد تهديد.

مليكة تذهب لشيري زوجة إياد وتطلب منها أن تسامحه، وتؤكد لها أن علاقة إياد وآية لم تكن أكتر من نزوة، وكانت ستنتهي بالتأكيد مع الوقت.

عباس يرسل مجموعة من رجاله لاحضار منصور زوج أخته إلى مخبئه، ويسأله عن الأموال التي تركها بشير لهم بعد حادث اغتيال النائب العام، ويطلب منه أن يحضرها له، فيما تطلب "عزة" (السيدة التي يختبئ عندها بشير والمنتمية للجماعة الإرهابية) الزواج من بشير.

والدة مليكة تخبرها بأنها موافقة على أن تجري تحليل الـ DNA لمعرفة الحقيقة، وأنها ستساندها في ذلك على الرغم من المشاكل التي ستحدث، ومليكة تخبر سعيد بأنها تريد أن تجري التحليل.

مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربيني ومصطفى فهمي وعمر السعيد وشيري مجدي ورامز أمير وأحمد العوضي وصفاء الطوخي وهو من إخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضا

سخرية من شارة مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني.. "الاستايلست" السبب

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"