نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 31 مايو، 2018 | آخر تحديث:
مسلسل "عوالم خفية"

رد مؤلفوا مسلسل "عوالم خفية" على الاتهامات التي وجهت لهم من أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني، السيدة جنجاه عبد المنعم، بسرقة المسلسل من قصة مقتل أختها والكتاب الذي ألفته عنها.

قال مؤلفوا المسلسل الثلاثة أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إنهم لم يقرأوا الكتاب الذي تتحدث عنه السيدة جنجاه، حتى أنهم لا يعرفونها، وأكدوا على أن المسلسل بعيد تماما عن قصة سعاد حسني.

كما أكدوا في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، على أن الجمهور ربط بين قصة المسلسل وسعاد حسني بسبب المشاهد الأولى منه ويظهر فيها مقتل فنانة مشهورة رميا من شرفة غرفتها.

وطالبوا السيدة جنجاه بمتابعة المسلسل حتى تكتشف بنفسها أنها على خطأ وأن المسلسل لا علاقة له بكتابها، وأنه مسلسل درامي يدور حول مقتل "مريم رياض" وليس أي شخص آخر.


كانت السيدة جنجاه أشارت إلى أن فكرة مقتل فنانة رميا من شرفة غرفتها هو نفس ما حدث مع شقيقتها، كما أن الأحداث التي يتناولها المسلسل وكشف قضايا فساد شبيه بما جاء في كتابها، فضلا عن أن اسم المسلسل "عوالم خفية" يشبه اسم كتابها "سر الجريمة الخفية"(التفاصيل).

مسلسل "عوالم خفية" من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام، كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبد الله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.

اقرأ أيضا:

أبرز 8 أحداث في الحلقة الأولى لـ "عوالم خفية".. تشابه مع قصة سعاد حسني

بالصور- خطأ في الحلقة الثانية من "عوالم خفية"