رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 31 مايو، 2018 | آخر تحديث:
مسلسل أيوب

عرضت قناة "الحياة"، الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، وأيتن عامر.

يقبل مصطفى شعبان بالعمل لصالح رجل الاعمال "باهر"، في مقابل دفع ديونه واخراجه من السجن، ويتصالح مع شقيقته آيتن عامر بعدما تذهب في زيارة له مع عمته، وبعدها يوفر لها ابن خالها "خالد" عملا لها في كوافير، وهناك تتعرف على امرأة تعمل في شقة دعارة ولكنها لاتعرف حقيقتها وتذهب لها في منزلها وهناك يلقى القبض على جميع المتواجدات هناك ومن بينهما آيتن عامر وتتهم بممارسة الدعارة.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "أيوب" خلال السطور التالية:

1-تذهب سماح "آيتن عامر" إلى شقيقها "أيوب" داخل السجن ويتصالح معها بعد تدخل عمتهما، وتحكي له ما حدث لها من طليقها "منصور"، بعدما اعد لها خطة وجعلها تتنازل عن حقها في منزلها بعدما تم تصويرها بأوضاع مخلة مع صديقه "منصور الوحش".

2-تتزوج "رغدة" طليقة مصطفى شعبان، رسميا من "حسن الوحش"، وتشترط أن تكون العصمة في يديها، وأن يفتتح لها مركز تجميل باسمها.

3-ينتقم "خالد" من "منصور" ويحرق سيارته الجديد التي اشتراها بمبلغ مالي كبير نظير احدى القضايا التي ترافع فيها.

4-يخرج رجل الأعمال "باهر" من السجن، ويطلب من رجاله مضايقه مصطفى شعبان في محبسه حتى يوافق على العمل معه مقابل أن يخرجه من السجن.
5-يضطر مصطفى شعبان لقبول العمل مع رجل الاعمال "باهر" وتحقيق رغبته في سرقة البنك، ويتصل به ليخبره بذلك مقابل أن يخرجه من السجن ودفع ديونه.

5-يرسل "باهر" رجاله إلى "حسن الوحش" لدفع ديون مصطفى شعبان، ولكنه يرفض ويعاملهم بطريقة مسيئة ويسخر منهم.

6-يساعد "خالد" ابنة خاله آيتن عامر، ويوفر لها عملا في أحد الكوافيرات، وهناك تتعرف على امرأة تدير شقة دعارة ولكنها لا تعلم حقيقتها، وتطلب منها أن تأتى لمنزلها، بشكل خاص لعدم قدراتها على التردد عليها.

7-اثناء تواجد آيتن عامر في منزل هذه المرأة تتقحم مباحث الآداب المكان، ويتم القبض عليها وتكتشف الورطة التي وقعت بها وأنها داخل شقة دعارة.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

الجمهور يطالب مصطفى شعبان بالعودة للعلاقات النسائية بعد أن أصابهم "أيوب" بالاكتئاب: "إحنا آسفين"
د

بالفيديو- قناة الحياة تحذف مشهد ضرب آيتن عامر في الحلقة الخامسة من "أيوب".. شاهده هنا