مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 31 مايو، 2018 | آخر تحديث: الخميس، 31 مايو، 2018
ياسر خليل وشيرين

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى اتهاما للمستشار الفني السابق لها ياسر خليل بأنه هو السبب في تسريب الفيديو الذي أثار لها أزمة وكاد أن يتسبب في حبسها الشهير بـ"فيديو البلهارسيا".

قالت شيرين خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان" من تقديم علي العلياني على شاشة MBC ردا على سؤال مقدم البرنامج إن كان ياسر خليل هو السبب في تسريب الفيديو، لتجيب بـ"نعم".

وتحدثت شيرين عن الحفل الذي أقيم في مدينة الشارقة، قالت: "عادة ليلة أي حفل أخلد للنوم مبكرا، ولكن في هذا الحفل جمعني اجتماع مع ياسر خليل في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ليتحدث معي عن مشاكل داخل فرقتي الموسيقية، رغم أن مسؤوليته حلها من دون الرجوع لي، مما أغضبني وأثار استيائي".

وتابعت: "وفي الحفل حاولت أن أداعب الجمهور لأخرج من حالة الغضب والتعب التي كنت أشعر بها، فحاولت تلطيف الجو، من دون أن أقصد أبدا أي إساءة".

كانت شيرين حصلت على البراءة ﻣﻤا ﻧﺴﺐ ﺇﻟﻴﻬﺎ من اتهامات بإهانتها لمصر بعد تصريحاتها عن مياه النيل بأنها تتسبب في البلهارسيا.

وجاء في قرار المحكمة أنها قبلت ﺍﺳﺘﺌﻨﺎﻑ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻮﻫﺎﺏ، ﻋﻠﻰ حكم حبسها 6 أشهر، وكفالة 5000 جنيها، بتهمة الإساءة لمصر ﻭﺇﺫﺍﻋﺔ ﺃﺧﺒﺎﺭ ﻛﺎﺫﺑﺔ، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وذكرت المحكمة أن الدعوى المقامة ضد شيرين، أقيمت بغير الطريقة التي حددها القانون، وغرمت مقيم الدعوى 75 جنيها.


وكانت شيرين أعلنت أنها انفصلت عن ياسر خليل في نوفمبر 2017.

اقرأ أيضا

بالفيديو - شيرين عبد الوهاب: تصريحاتي ضد عمرو دياب في فرح كندة وعمرو يوسف مقصودة