نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مايو، 2018 | آخر تحديث:
"عزمي وأشجان"

علق الممثل حسن الرداد على التشابه بين مسلسله "عزمي وأشجان" و"عصابة حمادة وتوتو"، كما كشف عن سر اختيار اسم "عزمي وأشجان" للمسلسل.

قال الفنان حسن الرداد، إن كتاب مسلسل "عزمي وأشجان" وضعوا اسما بديلا للعمل "وزة وبطة" وفي مراحل التحضيرات وجد صناع العمل أن اسم "عزمي وأشجان" جاذب أكثر للجمهور، لتزامنه مع "الكوميكس" الشهيرة التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وتخص شخصيتي "عزمي وأشجان" من مسلسل "طائر الحب" وقدمها فيفي عبده وكمال أبو راية.

وأضاف "الرداد" في مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق على راديو "إينرجي" أنه حصل على إجازة من التصوير أول يومين في رمضان برفقة زوجته إيمي سمير غانم ثم واصلا التصوير في الأيام التالية، موضحا أن الكوميديان غالبا ليس "جان" بينما "الجان" لا يلعب الأدوار الكوميدية.

وتناول الرداد الآراء التي تشير إلى أن "عزمي وأشجان" يشبه فيلم "عصابة حمادة وتوتو"، قائلا إن هناك تيمات درامية يمكن أن تتكرر ولا يعني الأمر أن العمل مسروق، فهناك تيمة الانتقام التي تكررت في أعمال كثيرة مثل "أمير الانتقام" و"أمير الدهاء" و"واحد من الناس" و"حق ميت"، "لكن ليسوا جميعا شيئا واحدا، لكنها تيمة مثلها مثل الهروب تقدم في 100 ألف فيلم".

وأوضح أنه بدأ العمل على مشروع مسرحي في وجود أكثر من جهة إنتاج، ومع أكثر من كاتب، إلا أنه انشغل بالعمل في مسلسل "عزمي وأشجان"، داعيا جمهور "إينرجي" لدعم مسلسله للفوز بكأس "إينرجي" للدراما.

يشارك في بطولة "عزمي وأشجان"، كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم ونسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة وأحمد سلطان ومحمد ثروت ومحمد لطفي وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا:

رمضان 2018- أبرز ملامح مسلسل "عزمي وأشجان" لإيمي سمير غانم وحسن الرداد

بالفيديو- حسن الرداد لا يتمالك نفسه من الضحك في كواليس "عزمي وأشجان"