أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مايو، 2018 | آخر تحديث:
بالحجم العائلي

بعد اكتشافه عدد من المشاكل المتورط فيها أبنائه، يسعى "نادر" خلال الحلقة الثالثة عشر لحل الأزمات التي نجحت زوجته في إخفائها عنه طوال السنوات الماضية.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الممثلين على رأسهم يحيى الفخراني وميرفت أمين:

تبدأ الحلقة بانفعال خطيب "رانيا" الذي غضب بعد رؤيتها بصحبة ابن عمها "فادي"، تحاول "ثريا" تهدئته فيما يسعى "نادر" لتطفيشه لأنه يشعر بعدم حبها له.

تسعى "سلوى" خلال حفل رأس السنة إلى التقرب من "أميرة" حتى تكون صديقتها، رغم إنها في نفس الوقت تحاول إقامة علاقة مع زوجها "إيهاب".

يستمر الشجار بين "إيهاب" وزوجته "أميرة" ويظهر الفرق الاجتماعي والثقافي بينهما، لذلك عندما تصعد إلى غرفتها وتترك الحفل، يقرر "إيهاب" قضاء الليلة مع "سلوى". ورغم محاولات الأب لإبعاده عنها، فإن الابن يصر على البقاء معها لأنها تفهمه وتشجعه على الكتابة على عكس زوجته.

يقتحم "اللواء مدحت" غرفة "رشا" ويحاول التعدي عليها، لكن "نادر" ينقذها في الوقت المناسب ويقرر طرده من القرية السياحية.

يستمر "علاء" في تهديد "هدى" وعائلتها محاولا الحصول على أموال لينقذ نفسه من الإفلاس، يتدخل "مراد" ويضغط عليه كي يعود إلى القاهرة.

لا يزال "نادر" مستمرا في حل أزمة "مراد" وزوجته، ويجد طريقة لفصل حياتهما عن تدخلات زوجته "ثريا" وهي أن يعيشا مع أولادهما في شقة منفصلة، لكن تكشف نهاية الحلقة أن "مراد" على علاقة بصديقة والدته.

تتولى إخراج المسلسل، هالة خليل، التي تعود إلى العمل التليفزيوني بعد توقف دام لمدة 8 سنوات منذ مسلسل "حكايات بنعيشها".

فيما كتب حلقات المسلسل، محمد رجاء، الذي لمع اسمه خلال العامين الماضيين بسبب مسلسلات "فوق مستوى الشبهات" و"الحساب يجمع"، و"الطوفان".

اقرأ أيضًا:

رمضان 2018- لهذه الأسباب تحتاج إلى مشاهد الفخراني "بالحجم العائلي".. لقاء لم يتكرر منذ 30 عاما ومغامرة جديدة

ملخص أول 6 حلقات من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يخدع أولاده وميرفت أمين تشعر بالخطر