مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 28 مايو، 2018 | آخر تحديث:
رحيم

عرضت قناة cbc الحلقة الـ12 من مسلسل "رحيم" من بطولة ياسر جلال ونور.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل "رحيم" في النقاط التالية:

1-هروب "لمياء" مساعدة "داليا" من السيارة أثناء توجه "رحيم" بها إلى القاهرة، في الوقت الذي تحاول فيه "رحاب" إعادة "زياد" للمنزل بعد أن طرده زوجها.

2-تفريغ الكاميرات التي وضعت في مكتب "أمينة" لمعرفة الجاني وراء مقتلها، في الوقت الذي يحاول فيه "رحيم" التوصل لسائق التاكسي الذي تحرش بـ "لمياء" للتأكد مما قالته.

3- "داليا" تلتقي بوالدتها وتنصحها بالابتعاد عن "رحيم" والاستعانة بخطيبها "عماد" لمساعدتها في إثبات براءتها، في الوقت الذي يصل فيه "رحيم" لحقيقة السيارة التي تحدثت عنها "لمياء" ويكتشف أن روايتها غير صحيحة.

4-رسالة هاتفية لـ"رحيم" تخبره بأن يتوقف عن البحث ويعيد مبلغ 700 مليون جنيه للعصابة التي اختطفت شقيقه "هشام" من قبل.

5-يقرر "هشام" سرقة زوج شقيقته "سيد" بعدما رفض مساعدته وإعطائه الأموال لإنقاذ زوجته من عصابة "أبو وردة"، فيقتحم أحد أوكار طبع العملات التي يتعامل معها "سيد" بالتعاون مع "حلمي" وينجح في الحصول على المبلغ المطلوب.

6-تقرر والدة "داليا" أن تستعين بـ"عماد" لمساعدة ابنتها "داليا" وتخبره بأنها برفقة "رحيم" الأمر الذي يثير غضبه، فيقرر أن يدل الشرطة على مكان تواجدهما مستعينا برقم الهاتف الذي بحوزة والدتها.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا

هكذا سخرت مواقع التواصل الاجتماعي من القبض على ياسر جلال في مسلسل "رحيم"

5 نقاط تلخص الحلقة الـ11 من مسلسل "رحيم".. ياسر جلال يحاول إثبات براءة نور