مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 27 مايو، 2018 | آخر تحديث:
أرض النفاق

رغم تعرض مسلسل "أرض النفاق" لعدة أزمات أدت إلى خروجه من خريطة العرض على القنوات المصرية في شهر رمضان، تمكن عشاق محمد هنيدي من متابعة العمل عبر القنوات العربية مثل قناة SBC السعودية وتليفزيون عمان.

تعرف على قنوات ومواعيد عرض مسلسل "أرض النفاق" لمحمد هنيدي بعد استبعاده من القنوات المصرية

ويرصد لكم FilFan.com ملخص الحلقةالـ10 في السطور التالية:

1- يقتحم "مسعود" ورفاقه فيلا طبيب مخ وأعصاب يدعى "نظمي" من أجل سرقتها، ويطلقون على أنفسهم أسماء مستعارة وهي بنداري وهمبكة وبهنس وحمدان.

2- فاجأهم الطبيب بأنه لا يوجد أموال في المنزل وأن رصيده المالي بالبنك فيقررون أن يصرف لهم شيكا بالمبلغ الذي يمتلكه ولكن نظرا لأن البنك مغلق يضطر "مسعود" ورفاقه البقاء في منزل الطبيب لحين صرف الشيك.

3- يقرر "مسعود" تعيين حراسه على الطبيب كي لا يحاول الاتصال بأحد لتخليصه من العصابة، في الوقت الذي يشك فيه "سيد ترموستات" في أن "مسعود" هو من سرق المحل الخاص به، ولكن يصده والد "مسعود".

4- يفاجأ "مسعود" ورفاقه بزيارة عميد الشرطة "هيثم" شقيق الطبيب فيهدده "مسعود" في حال فضح أمرهم، وكان الضابط على وشك كشف أمرهم ولكنهم استطاعوا أن يفلتوا منه.

5- ينكر "صالح" ما فعله "مسعود" معه ويخبره بأن هاتفه قد وقع سهوا وتعرض للكسر ولا يمتلك صورا تدين "مسعود"، في الوقت الذي تشتكي فيه "جميلة" من معاملة "مسعود" لها وكيف أصبح يعشق الأموال أكثر منها.

6- يزور أحد طلبة الطبيب الذي يعاني من مشاكل نفسية إمنزله وهذا يثير خوف "مسعود" ورفاقه.

المسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا
محمد هنيدي يقع في خطأ لفظي بالحلقة التاسعة من مسلسل " أرض النفاق"

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل "أرض النفاق"..محمد هنيدي يتحول إلى حرامي بعد حبوب السرقة