نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الأحد، 27 مايو، 2018 | آخر تحديث:
محمد هنيدي وسيرجيو راموس

وجه الفنان محمد هنيدي رسالة إلى اللاعب سيرجيو راموس بعد انتهاء مبارة نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت 26 مايو، الذي تسبب في إصابة اللاعب محمد صلاح في بداية الشوط الأول مما أدى إلي عدم استكمالة المبارة.

ونشر اللاعب راموس صورته عبر حسابه Facebook، عقب انتهاء المبارة معلقا عليها ليعبر عن فرحته لفوز فريقه ريال مدريد على ليفربول فى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعقب محمد هنيدي على ما كتبه راموس من خلال صفحته على Facebook وتمنى له عدم التوفيق في حياته ومشواره الكروي بعد تعمده إصابة اللاعب محمد صلاح، داعياً الله أن يأخد بحق صلاح منه.

يذكر أن محمد هنيدي يشارك في رمضان بمسلسل "أرض النفاق" ويشاركه في البطولة هنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

ويستعرض المسلسل شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

اقرأ أيضا

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل "أرض النفاق"..محمد هنيدي يتحول إلى حرامي بعد حبوب السرقة

هذه المسلسلات سيتابعها محمد هنيدي بعد رمضان