مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 26 مايو، 2018 | آخر تحديث:
أرض النفاق

رغم تعرض مسلسل "أرض النفاق" لعدة أزمات أدت إلى خروجه من خريطة العرض على القنوات المصرية في شهر رمضان، تمكن عشاق محمد هنيدي من متابعة العمل عبر القنوات العربية مثل قناة SBC السعودية وتليفزيون عمان.

تعرف على قنوات ومواعيد عرض مسلسل "أرض النفاق" لمحمد هنيدي بعد استبعاده من القنوات المصرية

ويرصد لكم FilFan.com ملخص الحلقةالـ9 في السطور التالية:

1- يقرر "مسعود" سرقة هاتف صالح بنفسه بعد أخذ حبوب السرقة وعلى اثره يقتحم "مسعود" ومساعديه منزل "صالح" ويأخذ الهاتف منه بالقوة ثم يصور له عدة فيديوهات تثبت أنه هو المرتشي وليس "مسعود".

2- بفعل حبوب السرقة يتحول "مسعود" إلى حرامي فيبدأ بسرقة ذهب زوجته وذهب الخادمة، ثم يقرر تكوين عصابة سرقة مع مساعديه لسرقة منازل ومحلات الحارة التي يقطن بها.

3- وتتنوع سرقاته ما بين أحبال الغسيل ومحلات الأجهزة الكهربائية وأجهزة المنازل، ويستيقظ سكان الحارة على تلك الفاجعة، في الوقت الذي تشك فيه زوجته ووالدتها في الخادمة الجديدة بأنها هي من سرقت ذهبها.

4- ينقل "مسعود" سرقته إلى مستوى جديد وهو سرقة مرتبات الموظفين في عمله التي تصل إلى 10 آلاف جنيه، وبعدها يطلب منه والد أن يذهب معه مرة اخرى لطلب عروسته ولكن يتعرض منزلهم للحريق ثانية.

5- في الوقت الذي يتحاسب فيه "مسعود" مع شركائه يقترح أحدهم سرقة جديدة لفيلا أحد الأغنياء.

المسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا
ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل " أرض النفاق".. مسعود يستعين بحبوب السرقة خوفا من دخول السجن
بالصور - مسلسل " أرض النفاق" يقتبس هذا المشهد من فيلم لـ شارلي شابلن منذ 97 عاما