مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 26 مايو، 2018 | آخر تحديث: السبت، 26 مايو، 2018
رحيم

عرضت قناة cbc الحلقة العاشرة من مسلسل "رحيم" من بطولة ياسر جلال ونور.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "رحيم" في النقاط التالية:

1- بعد أن يفاجأ "رحيم" بمقتل "أمينة" ياسمين غيث تحدث مشاجرة بينه وبين ضابط الأمن في مكتبها، وبعدها يفتش المكتب بحثا عن الأوراق دون جدوى.

2- يذهب "هشام" لعصابة المخدرات التي يعمل معها ويخبر أحدهم بأنه لا يمتلك البضاعة ويسلط عليه أحد الأشخاص إلا أنه يستطيع الفرار منه، في الوقت الذي يقام فيه عزاء "أمينة" ويشك شركائها في بعضهم البعض.

3- يذهب "رحيم " لعزاء "أمينة" ويحاول "عماد" استدراجه للاعتراف بقتل "أمينة" إلا أنه يكشف اللعبة ويسأله "عماد" عن "داليا" دون جدوى.

4-زيارة "عماد" لوالدة "داليا" واخبارها بأن "رحيم" هرب ابنتها ويطلب منها أنه في حال اتصلت بها أن تخبرها بأن "رحيم" سيورطها مع الشلاطة أكثر بهذه الطريقة، في الوقت الذي يخبر فيه "هشام" "حلمي" بأنه يتعاون مع عصابة خطيرة قتلت شقيقته وزوجها من قبل.

5- يطلب "رحيم" من "داليا" معلومات عن مساعدتها ويقرر أن يبحث عنها بنفسه لشكه في تورطها في فضية "داليا"، في الوقت الذي يقتحم فيه بلطجية عصابة " أبو وردة" منزل "بسمة " زوجة "هشام" واختطافها.

6- زيارة الضابط " أحمد" من الأمن الوطني لمنزل والدة "داليا".

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا
داليا مصطفى تهنئ ياسر جلال بـ "رحيم": سعيدة بك.. ممثل له ثقل وشاطر

أبرز أحداث الحلقة الثامنة والتاسعة من مسلسل "رحيم" .. هروب نور من السجن ومقتل ياسمين غيث