رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 26 مايو، 2018 | آخر تحديث:
مصطفى شعبان

عرضت قناة "الحياة"، الحلقة التاسعة من مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "أيوب" خلال السطور التالية:

1-يعتدي بعض السجناء على مصطفى شعبان بالضرب المبرح، ويجده زميله ملقى على الأرض وغارقا في الدماء بعدما قطعوا شرايين يديه، ويتم إسعافه بالمستشفى وينجو بحياته بعد أن كان أوشك على الوفاة ويعود لزنزانته مجددا.

2-يحاول "عثمان" حل أزمة ديون مصطفى شعبان ويذهب إلى "منصور الوحش" حتى يتفاوض معه على مبلغ إيصالات الأمانة المسجون بسببها، ولكنه يرفض كل المحاولات ويصر على أن يظل في أزمته حتى يتخلص منه.

3-يخبر "عثمان" ابن عمة مصطفى شعبان بحقيقة ما فعله "حسن الوحش" وأنه اشترى جميع إيصالات الأمانة المدان بها عند جميع التجار، حتى يضعه في هذه الأزمة.

4-يبدأ الخلاف بين "منصور" المحامي، و"حسن الوحش"، بسبب عدم حصوله على مبلغ مالي كان من المفترض أن يسدده له.

5-تشير أحداث الحلقة إلى ارتباط "أسماء" تجسدها هنا الزاهد، عاطفيا مع ابن خالها مصطفى شعبان، الذي كان يريد خطوبتها في الماضي ولكن لم يتم ذلك، وتتشاجر مع شقيقها بعدما استشعر ذلك وعنفها لتعاطفها الشديد واهتماها به.

6-يذهب "منصور" ليخبره بزواج "رغدة" من "حسن الوحش" ويعايره بحالته المزرية التي وصل إليها، وهناك يقابل أحد السجناء الذي تجمعه به معرفة سابقة ويطلب منه أن ينتقم منه داخل السجن.

7-تظهر زوجتي "حسن الوحش" خلال الحلقة وتتفق إحداهما مع الأخرى على أن تنتقم من زوجته "رغدة" بعدما تعلم أنه يساومها على تسجيل طفل مصطفى شعبان باسمه هو.

8-في نهاية الحلقة يتعرض مصطفى شعبان مجددا للضرب من أحد أباطرة السجن الذي تم توصيته من قبل "منصور"، وهو يمسك في يده سلاح أبيض لإيذائه.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة الثامنة لمسلسل "أيوب"..الصدمات تلاحق مصطفى شعبان

الجمهور يطالب مصطفى شعبان بالعودة للعلاقات النسائية بعد أن أصابهم "أيوب" بالاكتئاب: "إحنا آسفين"