مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 25 مايو، 2018 | آخر تحديث:
برامج رامز جلال

على مدار السنوات الماضية أصبحت برامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال علامة مميزة في شهر رمضان، وأصبح الجمهور ينتظرها بشغف عاما تلو الآخر، بعد أن نجح رامز جلال في تكوين قاعدة جماهيرية لبرامجه التي تقدم أفكارا مختلفة كل عام.

ويطل علينا رامز جلال يوميا في رمضان الجاري من خلال برنامج مقالب "رامز تحت الصفر" الذي يذاع عبر قناة MBC. مصر.

وتعتمد فكرة البرنامج على اثارة رعب الضيوف وفزعهم من خلال ظهور حيوانات مخيفة مثل النمر والدب حيث تدور فكرة المقلب حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة ودب يجري ورائه.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي استعان فيها رامز جلال في مقالبه بأحد الحيوانات المخيفة، فعلى مدار 8 أعوام استعان رامز بالحيوانات المرعبة في بعض مقالبه لاثارة الفزع في قلوب الضيوف يرصدها لكم FilFan.com في التقرير التالي:

رامز قلب الأسد

يمثل "رامز قلب الأسد" بداية رامز جلال مع برامج المقالب عام 2011، وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة النجم لاجراء حوار مع مذيعة تدعى "ناتالي" وأثناء ركوب المصعد يفتح الباب على أحد الأدوار ويفاجأ الضيف بوجود أسد أمام باب المصعد مما يصيبهم بالخوف والرعب.

ويحاول الضيف اغلاق باب المصعد والصعود يفاجأ الضيف بأسد آخر في قفص في دور آخر.

فكان هنا بطل الحلقات هو الأسد الذي يستخدمه رامز لاثارة الرعب والفزع في نفوس الضيوف.

رامز عنخ آمون

تضمنت فكرة برنامج "رامز عنخ آمون" عام 2013 ظهور العديد من الحيوانات المخيفة والمرعبة للضيوف مثل الثعابين والخفافيش.

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة النجوم للمشاركة في افتتاح إحدى المقابر الفرعونية التي تم اكتشافها مؤخرا، ضمن مبادرة تنشيط السياحة في مصر، ويطلب من الشيف أن ينزل المقبرة من أجل التصوير بداخلها وبمجرد نزوله يتم اغلاق باب المقبرة وتبدأ مرحلة الرعب مع الثعابين والخفافيش والمومياء التي يجسدها رامز جلال.


رامز قرش البحر

مقلب جديد من رامز جلال في "رامز قرش البحر" عام 2014 يعتمد فيه هذه المرة على اثارة الرعب في الضيوف من خلال القرش.

تعتمد فكرة البرنامج على استضافة النجم على متن يخت من أجل تصوير برنامج "نجوم المونديال" بمناسبة استضافة البرازيل كأس العالم لكرة القدم، وبعد انتهاء اللقاء يتم نقل الضيف على متن قارب أو زودياك وفي الطريق يفاجأ الضيف بظهور أسماك القرش التي تحاوط القارب من كل الجهات وبعد أن يتم فتح سدادة في القارب يوشك القارب على الغرق وهنا تقع المذيعة في المياه وتظهر أشلاء صناعية ودماء على سطح المياه.

في هذه اللحظة تظهر سمكة قرش عملاقة تقترب من القارب الذي يتواجد على متنه الضيف ثم يفاجأ الضيف بأن رامز جلال بداخلها.

رامز تحت الأرض

كان البطل في برنامج "رامز تحت الأرض" العام الماضي هو السحلية الضخمة التي تشبه تنين كومودو لاثارة الرعب والفزع في الضيوف.

تعتمد فكرة البرنامج على استضافة النجوم في برنامج واحة نيشان مع الاعلامي اللبناني نيشان في صحراء أبو ظبي وبعد انتهاء الحلقة يذهب الضيف لتصوير البرومو الخاص بالبرنامج في الصحراء وفي الطريق تغرق السيارة في الرمال المتحركة وهنا يفاجأ الشيف بظهور سحلية ضخمة أمامه مباشرة تلك التي يرتديها رامز جلال.

اقرأ أيضا
رامز جلال يعتذر لـ "رحيم"

بالفيديو - رامز جلال يسخر من عبد الناصر زيدان: ده صوت!