أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 25 مايو، 2018 | آخر تحديث:
ريتشارد جير وزوجته أليخاندرا سليفا

خلال الفترة الماضية، ركزت أخبار الصحافة الفنية على زواج الممثلة ميجان ماركل بالأمير هاري، الوريث السادس لعرش بريطانيا. لكن قبل هذا الزفاف الأسطوري، تزوج فنان يتمتع بشهر عالية ولم تتمكن وسائل الإعلام من الحصول على صور حتى كشف عنها بنفسه لمجلة Hola!.
فقد احتفل الممثل ريتشارد جير، صاحب الـ68 عامًا، بزواجه من سيدة الأعمال الإسبانية أليخاندرا سيلفا، التي تعمل في مجال الدعاية وتبلغ من العمر 35 عامًا.

ارتدت العروس 3 فساتين مختلفة التصميم خلال حفل الزفاف الذي أقيم في نيويورك، وقرر الثنائي إتباع المراسم البوذية في زواجهما، فيما أقاما الحفل على الطريقة الإسبانية.

تقول أليخاندرا سيلفا: "لقد وصلت إلى الحفل بواسطة توك توك يقوده ريشارد... الحقيقة أنني لم أتوقع أبداً أنني سأجد رجلاً مثالياً، ليس لدي كلمات تصف سعادتي!".

فيما قال بطل فيلم Pretty Woman، "أنا أسعد رجل في الكون ، كيف لا أكون سعيدًا؟ لقد تزوجت من امرأة جميلة وذكية وحساسة، حريصة على مساعدة الناس والمرضى وبث روح المرح. تعرف كيف تسامح الآخرين، كما أنها طباخة رائعة تصنع أفضل سلطات في العالم".

وتابع: "أليخاندرا تحب التأمل، هي نباتية وأم عظيمة، تشعر أن لديها روح ملائكية، إلى جانب أنها إسبانية! من أرض الملوك والملكات، من سرفانتس وبونويل ... لا يمكن مقاومتها".

وأكدت أليخاندرا أن ابتعادها عن مجالي التمثيل وعروض الأزياء ساعد على تطوير علاقتهما، موضحة: "لقد ساعدنا أنني لست ممثلة أو عارضة أزياء، لم اهتم يوما بهذه الأمور. رغبتنا في مساعدة الآخرين هي التي جمعتنا سويا، وشعورنا بالالتزام تجاه البوذية وشعب التبت". يشار إلى أن التبتيين هم شعب آسيوي موطنهم الأصلي بمنطقة التبت الواقعة غرب الصين.

يعد هذا الزواج الثالث لريتشارد جير؛ فقد تزوج عارضة الأزياء سيندي كروفورد في الفترة من 1991 حتى 1995، ثم ارتبط مرة ثانية بالممثلة كاري لوويل، وتزوجها في الفترة من 2012 حتى 2016، ولديه منها ابن.

اقرأ أيضًا:
زواج ريتشارد جير من صديقته الاسبانية أليخاندرا سيلفا سرا .. هذا فارق السن بينهما

ريتشارد جير يكشف عن سر شبابه الدائم وهذا مكسبه من فيلم Pretty Woman