مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 25 مايو، 2018 | آخر تحديث:
رحيم

عرضت قناة cbc الحلقات الثامنة والتاسعة من مسلسل "رحيم" من بطولة ياسر جلال ونور.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الثامنة والتاسعة من مسلسل "رحيم" في النقاط التالية:

الحلقة الثامنة

1- استدعاء "رحيم السيوفي" وصديقه "حلمي" للنيابه، وهنا يتدخل المحامي " سامي عوض" لاخراجه من السجن بأمر من زوج شقيقته "سيد" وينجح المحامي في تخليص "رحيم" وصديقه "حلمي" من السجن عن طريق أحد قيادات الأمن الكبرى.

2- بعد أن علمت "أمينة" ياسمين غيث شريكة "رحيم" السابقة بخروجه من السجن تقرر زيارته وتصطحبه إلى منزلها وتعرض عليه الزواج مقابل أن تعيد له كل ما سرق منه قبل دخوله السجن.

3- تحكي "أمينة" لـ "رحيم" ما حدث مع شركائه وكيف اتفقوا عليه لحظة دخوله السجن وحرق الملفات التي توجد بحوزة المحامي ضدهم وتخبره بسجن "داليا".

4- زيارة"رحيم" لـ "داليا" في السجن.

الحلقة التاسعة

1- بعد زيارته لها في السجن يعد "رحيم" "داليا" بأن يساعدها على الخروج من السجن، وبعدها يجتمع بشقيقه "هشام" ويسأله عن حقيقة زواجه من "بسمة" ويؤكد له بأنها زوجته بالفعل والطفل هو ابنه لذا يأمره رحي بأن يسجله في السجل المدني.

2- يخطط "رحيم" لتهريب "داليا" في الوقت الذي يخطط فيه "عماد" خطيبها لتهريبها أيضا ويصل "رحيم" في الوقت الناسب وينجح في تخليص "داليا" في الوقت الذي يصل فيه "عماد" أيضا ويتفاجأ بأن هناك من هرب "داليا" أيضا وتراوده الشكوك حول "رحيم".

3- يكتشف "عماد" أن السيارة المسروقة من مصنعه هي التي استخدمها "رحيم" في تهريب"داليا"، في الوقت الذي يصطحب فيه "رحيم" "داليا" لمكان آمن.

4- يتلقى "رحيم" اتصالا هاتفيا من "أمينة" ياسمين غيث تخبره فيه بأنها تعلم مكان ورق التحويلات الذي يدين شركاء "رحيم" ويذهب "رحيم" على الفور إلى "داليا" ليجدها مقتولة في مكتبها.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "رحيم".. إلقاء القبض على ياسر جلال

داليا مصطفى تهنئ ياسر جلال بـ "رحيم": سعيدة بك.. ممثل له ثقل وشاطر