نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
أحلام ونوال

بعد خلاف استمر لفترة طويلة، تصالحت المطربة الإماراتية أحلام مع المطربة الكويتية نوال.

خلال حلول أحلام ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" من تقديم علي العلياني ويعرض عبر قناة MBC 1، تطرقت أحلام لمشكلتها مع نوال وأكدت أن هناك أشياء فهمت بشكل خاطئ وهو ما تسبب في وجود هذا الخلاف.

ودخلت نوال بمداخلة هاتفية لتتحدث إلى أحلام وتؤكد أنها تحبها وتحترم اعتذارها فهما بينهما عشرة طويلة وتعتبرها كأخت لها.

لم تتمالك أحلام دموعها وبكت بعد مكالمة نوال، وقالت إنها سعيدة بهذه المكالمة وعبرت عن اشتياقها لها وطلبت منها ألا تستمع لأي شخص يقول أي شيء، ووعدتها بلقاء قريب.


شددت أحلام على حبها لنوال ومتابعتها لحفلاتها واللقاءات التي تظهر بها، وعاتبت مقدم البرنامج على نشره لفيديو تسبب في تجديد الخلاف بينهما، فكانت تتمنى أن يعرض خلال الحلقة التي حلت فيها نوال ضيفة على البرنامج فيديوهات أخرى توضح مدى حبها لها.


كانت نوال في حلقتها ببرنامج "مجموعة إنسان" تحدثت عن خلافها مع أحلام وكشفت عن أسبابه قائله "أحلام بدأت بمضايقتي عبر كتابة تغريدة نشرتها بموقع Twitter، جاء فيها :أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته، في إشارة لحفلي الذي أحيته معه في الكويت، وكان عليها ألا تكتب مثل هذا".

تابعت: "قبل حفلي في موازين، صورت أحلام المسرح قبل حضور الجمهور وعلقت على الصورة: معقول هذا جمهور نوال فقط، وهذا لم يكن تصرف لطيف منها".

واستكملت: "أحلام قالت عني لا خير في، وهذه كلمة كبيرة وأساءت لي كثيرا في تصريحاتها وأنا لم أسئ إليها".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- نوال الكويتية: لا مجال للصلح بيني وبين أحلام

صورة- أول تعليق لأحلام بعد فوز متسابقة فريقها بلقب The Voice