رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 25 مايو، 2018 | آخر تحديث:
مصطفى شعبان

عرضت قناة "الحياة"، الحلقة الثامنة من مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، وأيتن عامر.

لم يشاء القدر بعد أن تتوقف أزمات "أيوب" أو مصطفى شعبان عند هذا الكم الذي طاله، فيتلقى عدد من الصدمات مجددا فيخبره المحامي أنه صدر حكم ضده بالحبس لمدة 3 سنوات في أحد القضايا، ليبلغ مجمل سنوات حبسه 7 سنوات، كما يبلغه أيضا بوفاة طفله من طليقته "رغدة"، ذلك ولم يجد "أيوب" ملاذا من تلك الأزمات حتى داخل السجن إذ يتعرض للضرب المبرح من بعض السجناء الذين يتربصون به دائما ويضايقونه بالمشاجرة المستمرة معه.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "أيوب" خلال السطور التالية:

1-يرفض "منصور" دفع تكاليف المستشفى التي تتواجد بها زوجته "سماح" ويذهب "حسن الوحش" إليها ويتكفل بمصاريفها، ولكنه يصطحبها إلى منزله حتى تنتقم منها زوجته "رغدة" وتطردها مثلما فعلت بها في الحلقات السابقة.

2- تعود "سماح" إلى منزلها وهناك تفاجأ أن زوجها يصطحب معه فتاة ليل، ويدور شجار بينهما.

3- يقنع "حسن الوحش" زوجته "رغدة" بأنه وقت ولادتها سيقوم بكتابة الطفل باسمه هو، والذي يعود نسبة في الأصل إلى مصطفى شعبان.

4- يوهم "حسن الوحش" الجميع أن "رغدة" فقدت طفلها، ويبعث رسالة بذلك لمصطفى شعبان عبر المحامي الخاص به حتي يعتقد أن ابنه توفي ولم يولد.

5- كالعادة يصاب مصطفى شعبان بصدمة جديدة بعدما سماعه نبأ وفاة ابنه الذي لم يولد، كما يبلغه المحامي أنه صدر ضده حكم آخر بـ 3 سنوات ليبلغ بذلك مجمل سنوات حبسه 7 سنوات.

6- في نهاية الحلقة يتعرض مصطفى شعبان للضرب المبرح من بعض السجناء بعدما تشاجر معهم في السابق.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة السابعة لمسلسل "أيوب"..حبس مصطفى شعبان 4 سنوات وطلاقه لزوجته

الجمهور يطالب مصطفى شعبان بالعودة للعلاقات النسائية بعد أن أصابهم "أيوب" بالاكتئاب: "إحنا آسفين"