رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 24 مايو، 2018 | آخر تحديث:
مصطفي شعبان

فاجأ مصطفى شعبان جمهوره هذا العام بشخصية وموضوع مختلفان تماما عن أعماله السابقة في مسلسله "أيوب" المذاع حاليا على قناة الحياة، والذي استطاع من خلاله أن يجذب تعاطف المشاهدين معه بعد المعاناة والمأساة التي تحيط به خلال أحداث العمل.

كان مصطفى شعبان قد اعتاد في أعماله السابقة أن يقدم كوميديا خفيفة ويظهر بشكل متكرر بشخصية رجل متعدد العلاقات النسائية مثل "الزوجة الرابعة" وغيرها، ولكنه قرر هذا العام أن يطل على جمهور بأسلوب درامي وشكل مختلف في مسلسل "أيوب" والذي يعاني ظلم وخيانة من المحيطين به ومنهم شقيقته "سماح " أو آيتن عامر، فضلا عن تعرضه لتلفيق عدد من التهم ويلقى مصيره في السجن، وكذلك معاناته مع مرض فيرس C وتلف كبده، في الوقت الذي لا يملك فيه قوت يومه.

تعاطف مشاهدو المسلسل مع شخصية "أيوب" وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة موحدة انتشرت بطريقة كبيرة تضمن الاعتذار لمصطفى شعبان ومطالبته بالعودة مرة أخرى لعلاقاته النسائية المعتادة في أعماله السابقة بسبب الحزن والاكتئاب الذي أصابهم لمعاناته الشديدة خلال أحداث العمل.

ونشر محمد دياب الذي يشارك في العمل بدور زوج شقيقة مصطفى شعبان، عبر حسابه على Facebook، عدد من الرسالة الموجه لمصطفى شعبان وعلق عليها "أيوب صعبان عليا قوي".

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الرابعة لمسلسل "أيوب"..مصطفى شعبان على موعد مع قضية جديدة ملفقة

ملخص أحداث الحلقة الثالثة لمسلسل "أيوب"..نجاة مصطفى شعبان من القتل وبداية خططه للانتقام من داخل السجن