مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 21 مايو، 2018 | آخر تحديث:
رحيم

عرضت قناة cbc الحلقات الرابعة والخامسة من مسلسل "رحيم" من بطولة ياسر جلال ونور.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الرابعة والخامسة من مسلسل "رحيم" في النقاط التالية:

1- يجري الضابط " أحمد" زيارة مفاجئة لمكتب "داليا" ويسألها عن "رحيم" بعد مغادرته السجن وعن المكالمات التي تتلقاها من مجهول على الهواء، في الوقت الذي يخطط فيه "سيد"، زوج شقيقة "رحيم"، لقتله على يد أحد أعدائه.

2- يطلب "عماد" الزواج من "داليا" ولكنها تتردد في الموافقة لأنها لا تزال تفكر في "رحيم"، لذا يمنحها مهلة للرد عليه، في الوقت الذي يجمع فيه الضابط "أحمد" معلومات عن العصابة التي اختطفت "هشام" شقيق "رحيم".

3- يحاول "رحيم" التوصل إلى زوجة شقيقه "هشام" في الحي الذي تقطن به من أجل التوصل لخاطفي شقيقه فيذهب برفقة صديقه حلمي يلتقي "رحيم" بزوجة شقيقه التي تنكر معرفتها مكانه وتخبره بأن له ولد.

4- يتعرض رحيم لمحاولة قتل على يد أحد أعدائه الذي يحاوط الحي برجاله كي لا يتمكن "رحيم" من الفرار منه، في الوقت الذي تتلقى فيه "داليا" مكالمة من مجهول يخبرها بأن تهرب، وتجد "داليا"رجال المباحث أمامها، توجه لها تهمة حيازة مخدرات.

5- تتم محاصرة "رحيم" وصديقه "حلمي" في أحد المخازن قبل أن يتمكن "زين" (أحمد السقا) من تخليصهما ويخبر "رحيم" بأنه شقيق أحد مساعديه الذي تعرض للموت في ليبيا، و يقرر "رحيم" أن يأخذ "زين" معه ولكنه يرفض.

6- يتمكن "رحيم" من النجاة هو وصديقه "حلمي"، وتعلم شقيقته "رحاب" بما حدث له وتجري بينها وبين زوجها مشاجرة لهذا السبب.

7- يذهب "رحيم" للقاء "بسمة" زوجة شقيقه وترفض دينا أن يذهب زوجها " حلمي" معه خوفا على حياته، وتخبر "بسمة" "رحيم" بأنها تعلم من شاهد شقيقه آخر مرة.

8- يتوصل "رحيم" للشخص المطلوب ويخبره بأنه رأى شقيقه "هشام" منذ أسبوع مضى وكي يصل له عليه أن يتوصل لفتاة تدعى "شاهي" كانت ترافقه دائما.

9- تتفاجأ "داليا" بهاتف محمول يلقى في غرفة الحجز التي تتواجد بها وتتلقى اتصالا من الشخص المجهول يخبرها بأن تغادر الغرفة وتهرب معه ولكنها تتراجع.

10- يستدرج "رحيم" شخصا آخر كي يعرف منه معلومات عن شقيقه "هشام".

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- ياسر جلال نفذ قفزة "رحيم" بنفسه

ظهور خاص لأحمد السقا في "رحيم" يفاجيء الجمهور