مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو، 2018 | آخر تحديث:
رحيم

عرضت قناة cbc الحلقة الثالثة من مسلسل "رحيم" من بطولة ياسر جلال ونور.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "رحيم" في النقاط التالية:

1- ينجو رحيم من محاولة القتل التي دبرها لها "سيد" زوج شقيقته، ويواجهه رحيم بكل ما فعله ويطلب منه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه.
2-يصطحب "سيد" شقيق زوجته "رحيم" إلى قصره الفخم الذي كان يمتلكه رحيم قبل دخوله السجن ويلتقي بشقيقته "رحاب" وأولادها، وهنا يطلب "رحيم" من شقيقته أن يأخذ "زياد" ابن شقيقتهما المتوفاة وهو الطلب الذي ترفضه "رحاب".

3-يخبر "رحيم" شقيقته "رحاب" بأن شقيقهما "هشام" تم اختطافه لتخبره بأنه يمكن التوصل لخاطفيه عن طريق زوجته، يتصل "رحيم" بزوجة شقيقه دون جدوى.

4-تفاجأ "داليا" نور بوالدها في الجراج ويطلب منها مبلغ مالي مما يثير استيائها فتطلب منه أن يخضع للعلاج وأن يعود للعيش برفقتها ووالدتها مجددا.

5-تتذكر "داليا" نور علاقتها مع "رحيم " وكيف أن "عماد" خطيبها سعى لأخذها منه، في الوقت الذي تحدث فيه مواجهة بين "رحاب" وزوجها "سيد".

6-يلتقي "رحيم بـ "داليا" ويطلب منها الابتعاد عنه واستكمال حياتها بدونه في الوقت الذي يخطط فيه "سيد" زوج شقيقته مع شريكته على قتله.

7-تذهب "رحاب" شقيقة "رحيم" إلى منزل "حلمي" كي تطلب من والدها السماح وتغادر المنزل لنجد زوجها في انتظارها، ويتضح أنها نفذت ما طلبه منها.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "رحيم" .. ياسر جلال في ورطة

بالفيديو- ياسر جلال يكشف سر لوك الذقن في مسلسل "رحيم"