مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 19 مايو، 2018 | آخر تحديث:
علي الحجار ومحمد رمضان

لم يمر سوى شهور على تصريحات الفنان علي الحجار لبرنامج "لسه فاكر" التي تمنى فيها أن يقابل الفنان محمد رمضان ليطلب منه التوقف عن ترديد الأقاويل عن كراهيته له، ليجتمعا سويا في أغنية "أفورت مننا" الدعائية شركة "اتصالات" في رمضان.

ولم يظهر رمضان وعلي الحجار في الإعلان في مشهدين مختلفين فقط، بل اشتركا في "كادر" واحد مما يؤكد اجتماعهما سويا، فهل انتهى الخلاف بينهما؟

ظهر الخلاف للعلن في 2015، عندما أعلن رمضان أن علي الحجار غضب منه بسبب هدية تلقاها من أمير عربي في كواليس مسرحية "يمامة بيضا"، وهي عبارة عن قلم مكون من 30 فصا من الماس.

قال رمضان: "خلال العمل على مسرحية يمامة بيضاء، كان الحجار هو بطل العمل، وأنا اقدم دوراً صغيراً، والحمد الله استطعت من خلال هذا الدور أن اقلب المسرحية واظهر فيها امكانياتي من خلال إضافة عدد من الجمل الخاصة بي".

أضاف: "في أحد الأيام حضر أمير عربي للعرض، وأعجب للغاية بدوري الذى قدمته في الفصل الأول، وفي الاستراحة طلب سمو الأمير مقابلتي وقال للعاملين في المسرح احضروا لي الفتى الأسمر وقام باعطائي قلم به 30 فص الماس".

تابع: "فوجئت أن الحجار طلب من الحاضرين ان أخرج من المسرحية ولا اعمل فيها مرة أخرى، لكن المخرج رفض، فطلب مقابلتي وقال لي انه لا يريدني معه في المسرحية فقلت له حاضر من الغد لن أكون موجود، ومع دخول المخرج لحوارنا وجدت علي الحجار يقول له ما معناه : يا أنا يا البتاع ده في المسرحية".

ورد الحجار قائلا: " "اتهامات محمد رمضان لي باطلة، ولم أكن أحب الرد عليها طيلة الفترة الماضية، الجميع يعرفني، ويعرف أنني لا يمكن أن أطرد أحدا من عمل أشارك في بطولته، لذلك فكل ما قاله محمد رمضان عن هذه الواقعة مجرد إدعاءات باطلة"

اقرأ أيضا

علي الحجار: إدعاءات محمد رمضان ضدي باطلة