نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 19 مايو، 2018 | آخر تحديث:
عادل إمام

عرضت قناة cbc الحلقة الثانية من مسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام.

سريعا تبدأ الأحداث باكتشاف الصحفي "هلال كامل" ويجسده إمام لكتاب "عوالم خفية"، ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

1- لا يحب "هلال" عيد ميلاده لأن الجميع ينساه ولا يسأل عنه أو يحتفل معه خاصة أولاده، ولا يتذكره سوى حفيده.

2- يبدأ "هلال" في قراءة كتاب "عوالم خفية" ويكتشف أنه ليس كتابا عاديا بل مذكرات مكتوبة بخط اليد ولا علاقة لها بالكتاب.

3- يجد أن كاتبة المذكرات الممثلة "مريم رياض" وتجسدها رانيا فريد شوقي، لم تكتب أسماء الأشخاص خوفا من أن تتعرض للأذى، واستبدلت ذلك بأن تكتب أول أحرف من أسمائهم، على أن يكتشف من يقرأ المذكرات من تقصد مستعينا بالكتاب الأصلي "عوالم خفية".

4- يسهر "هلال" على قراءة المذكرات ولا يشعر بالوقت وفي الصباح يستعين بحفيده لكي يبحث عبر الإنترنت عن معلومات عن الممثلة "مريم رياض" ويجد أخبارا عن انتحارها.

5- يبحث "هلال" عن كاتب "عوالم خفية" ويلتقي به ويكشتف أن الرواية كانت ستحول إلى فيلم سينمائي وتقوم ببطولته "مريم رياض" لكن الأمر لم يكتمل لأنها لم تجد منتجا ينتج لها الفيلم.

6- "غادة" ابنة "هلال" وتجسدها بشرى، محامية مشهورة تظهر في البرامج وتتحدث عن مساندتها للفقراء لكن في حقيقة الأمر هي لا تقبل إلا بالقضايا الكبرى ولا تقدم المساعدة لأي شخص إلا بمقابل مادي كبير.

7- يستعين "هلال" بابنه "عماد" ويجسده طارق صبري وهو طبيب نفسي، ليتحدث معه عن فكرة انتحار شخص ما ويطلب مساعدته للوصول إلى الطبيب النفسي المعالج لـ "مريم رياض".

اقرأ أيضا:

أبرز 8 أحداث في الحلقة الأولى لـ "عوالم خفية".. تشابه مع قصة سعاد حسني

بعد عرض الحلقة الأولى.. 5 تشابهات بين "عوالم خفية" و"عفاريت عدلي علام" لعادل إمام