يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 18 مايو، 2018 | آخر تحديث:
أمينة خليل

بدأت قناة CBC في الخميس 17 مايو عرض أولى حلقات مسلسل "ليالي أوجيني" لظافر العابدين وأمينة خليل.

يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ليالي أوجيني".

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

1- تبدأ الحلقة بإحياء الذكرى الأولى لوفاة شقيق ظافر العابدين "فريد" الذي يعمل طبيبا في محافظة بورسعيد، ويريد ترك زوجته وابنته الصغيرة مع عائلة في القاهرة لتحدث مشاجرة بينه وبين زوجته بسبب فتور علاقتهما ليقرر اصطحابهما معه وبدء صفحة جديدة.

2- يعود ظافر برفقة زوجته إلى بورسعيد لتقابل جارتها صدفة وتتحدث معها، وتخبرها بمرض والدها، حتى تشاهدان جارتهما التي تتصنت عليهما، وهي شخصية متسلطة تتحكم بشكل كبير في ابنها "عزيز"، الذي يجسده مكرم مراد.

3- ثم ننتقل إلى أمينة خليل التي تودع ابنتها الصغيرة وتتركها مع المساعدات في المنزل وابنه عم زوجها اسماعيل الذي يجسده "خالد كمال"، بسبب سفرهما إلى مصر للتنزه.

4- يحاول ظافر العابدين بدء صفحة جديدة مع زوجته بالفعل ويطلب منها الجلوس سويا وسماع الموسيقى.

5- تسافر أمينة خليل مع زوجها إلى مصر للسهر في كازينو، لتفاجئ بصديق زوجها الذي يجلس معهما ويتركهما زوجها لمشاهدتهما من بعيد كيف يتعاملان سويا في عدم وجوده.

6- بعد إنتهاء السهرة يتوجهان إلى الفندق لتمتنع عن زوجها بسبب إرهاقها في السفر، وعند عودتهما إلى بورسعيد يحاول استفزازها بسبب امتناعها عنه، خاصة وأنه يشك بها حتى تحدث مشاجرة بينهما ويخبرها بأن ابنة عمه أخذت ابنتهما على متن سفينة إلى باريس.

7- تدخل أمينة خليل في حالة إنهيار وتطلب منه فعل أي شئ له مقابل وجود ابنتها حتى تتعدى عليه بالضرب ليسقط مغشيا عليه على الأرض.

اقرأ أيضا

سيناريست "ليالي أوجيني" تنصح الجمهور بعدم مشاهدة المسلسل على هذه القناة

تعرف على موعد عرض وإعادة "ليالي أوجيني" على cbc