نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 18 مايو، 2018 | آخر تحديث:
عادل إمام

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام، وهي حلقة تعريفية ببعض أبطال العمل تفهم منها بعض الأحداث الرئيسية.

يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الأولى من "عوالم خفية":

1- تبدأ أحداث الحلقة الأولى مع الممثلة "مريم رياض" وتجسدها رانيا فريد شوقي، في نوفمبر 2010 تكتب "مريم" مذكراتها وتكشف فيها الكثير من الأسرار، وحفاظا عليها تضعها في غلاف كتاب يحمل عنوان "عوالم خفية".

2- يهجم شخص ملثم على غرفة "مريم" ويرميها من شرفة غرفتها وتموت، ويطير من يدها مذكراتها لتقع في سيارة قمامة ومنها يباع الكتاب إلى أحد تجار الكتب المستعملة.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

3- تعود الأحداث للوقت الحالي عام 2018، يظهر "هلال كامل" ويجسده عادل إمام صحفي يكتب مقالات تنتقد الحكومة، تصبح هذه المقالات حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي.

4- يعيش "هلال" مع حفيده "عز" ويجسده خالد أنور، في المنزل سويا، فيما لا تهتم ابنته "غادة" وتجسدها بشرى، بأي أمور تخص والدها أو ابنها.

5- يتعرف "هلال" على الصحفية الشابة "نهي" وتجسدها هبة مجدي، التي ترغب في العمل معه والتعلم منه ويتضح أنها تتابعه منذ سنوات وتعرف الكثير عنه.

6- يذهب "هلال" إلى منطقة لبيع الكتب المستعملة وهناك يلفت انتباهه اسم كتاب" عوالم خفية" ويشتريه.

7- يحتفل "عز" حفيد "هلال" بعيد ميلاد جده، فيما لم يهتم أي من ابنائه بهذه الاحتفال.

8- يفاجأة "هلال" بوجود شخص من الأمن الوطني في منزله، ويتحدث معه عن مقالته الأخيرة ويطلب منه التوقف عن معارضة الحكومة بشكل قاسي.

اقرأ أيضا:

تعرف على مواعيد عرض "الوصية" و"عوالم خفية" و"طايع" و"رحيم" عبر شاشة CBC

رمضان 2018- كل ما تود معرفته عن مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام