محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 17 مايو، 2018 | آخر تحديث:
دينا الشربيني

في الحلقة الأولى من مسلسل "مليكة" يتم الكشف عن وقوع حادث يتسبب في إصابة "مليكة" دينا الشربيني، بإصابة بالغها تدفعها لإجرى جراحة إعادة بناء وجه في العاصمة الفرنسية باريس، ومعها شخص يحاول تهدئتها في اليوم الذي سيتم الكشف فيه عن وجهها بعد أن تم معالجته.

وبعدها يسترجع المسلسل ما حدث قبل عام من هذا المشهد لنجد تجهيزات لفرح إحدى صديقات مليكة، وهي ابنه النائب العام، والتي تفاجئ الجميع برفضها الزواج قبل الفرح بساعات، مما يدفعهم لاستدعاء طبيب نفسي "سعيد" لتهدئتها ومعالجة المواقف، لنكتشف أنه نفس الطبيب الذي ظهر في بداية المسلسل، والذي يستطيع إقناع العروسة بالتراجع عن رأيها وأن تكمل الزواج.

في الوقت نفسه يتم استدعاء "باهر" مصطفى فهمي، وهو رجل أعمال معروف من إحدى الجهات السيادية للتحقيق معه بسبب شكوك حول تورطه في تهمة غسيل أموال، ويتم الإفراج عنه ولكن بعد أخذ تعهد عليه بضرورة التعاون معهم في القضية.

فيما تبدأ ملامح بعض الشخصيات في الوضوح "مليكة" دينا الشربيني لديها أخ "شريف"، وهو مرتبط بـ"أية" أبنة خالته، والصديقة الأقرب لـ"مليكة" ودائما ما يتواجدن معن، وتقابل "مليكة" في الفرح "بشير" زميلها من وقت الدراسة، الذي يعمل في الفندق، ونكتشف أنه متورط في تنفيذ عملي إجرامية في الفرح.

مسلسل "مليكة" بطولة الفنانة دينا الشربيني ومصطفى فهمي وعمر السعيد وشيري مجدي ورامز أمير وأحمد العوضي وصفاء الطوخي وهو من إخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضا

بالفيديو- غموض وإثارة في الإعلان الأول لمسلسل "مليكة"

هل يميل عمرو دياب للأغاني الدرامية في ألبومه المقبل؟