محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مايو، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مايو، 2008
حاتم فهمي يداعب الجمهور -تصوير: شريف صبري

تصوير: شريف صبري

أقامت الأكاديمية البحرية حفلا غنائيا كبيرا بمقر الأكاديمية بالإسكندرية أحياه المطرب الشاب حاتم فهمي، للترفيه عن طلابها قبل امتحانات نهاية العام.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي في شركة "جود نيوز فور ميوزيك" لموقع filfan.com: "أحيا النجم الشاب حاتم فهمي حفلا غنائيا كبيرا بمقر الأكاديمية البحرية بالإسكندرية حضره جميع طلبة الأكاديمية وأولياء أمورهم، بهدف الترفيه عن الطلبة قبل دخولهم موسم امتحانات نهاية العام الدراسي".

حضر الحفل أكثر من خمسة آلاف طالب وطالبة من الأكاديمية، امضوا وقتا ممتعا مع المطرب الشاب حاتم فهمي، زميلهم في السنة الأخيرة من الجامعة نفسها بمقر القاهرة، الذي أمضى أكثر من ساعة ونصف الساعة، قدم فيها مجموعة من أغانيه التي رددها معه الطلبه مثل: "بيدق قلبي" و"كلامي عليك" و"صدقيني" و"أنا مستني" و"قصاد بيتها" و"مش من حقك" و"متخفش عليا" و"كل يوم"، وسط تجاوب وتفاعل قوي من الجمهور الذي ظلوا طوال الحفل رافعون صوره و"بوستراته" للحصول على توقيعه عليها.

يستعد حاتم خلال الأيام القليلة المقبلة لتسجيل أغنيتين جديدتين سيتم طرحهما ضمن أول كوكتيل غنائي سيطرحه المنتج أحمد الدسوقي مدير عام "جود نيوز فور ميوزيك"، ويحمل اسم "جود نيوز 1"، الذي سيتضمن أغان لنجوم الشركة جنات وحاتم وإيساف ومحمد قماح والصوت الجديد أحمد رجب، ومن خارج الشركة المطرب الشاب محمد نور، ومن المقرر طرحه بالأسواق خلال شهر يونيو المقبل.

يذكر أن حاتم طرح مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك" والمنتج أحمد الدسوقي ألبومين، الأول "مش من حقك" عام 2004 والثاني "صدقيني" عام 2007.