محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مايو، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مايو، 2008
المتسابقون بين مقدمي البرنامج

تصوير: رامي بربور

يستأنف برنامج اكتشاف المواهب "سوبر ستار" الذي يعرض على تلفزيون "المستقبل" نشاطه يوم الأحد الموافق 25 مايو الجاري، بعد توقف نشاط المحطة بالكامل بسبب الأحداث السياسية التي مرت ببيروت مؤخرا.

قالت هالة الخطيب المسئول الإعلامي لبرنامج "سوبر ستار" في تصريح خاص لموقع filfa.com: "عاد البرنامج لاستئناف نشاطه بكل فريق عمله وأعضاء لجنة تحكيمه والمشتركين المتحمسين للظهور ثانية أمام الجمهور بعد قضاء عطلة إجبارية، وبقوا في لبنان بعيدين تماما عن أية أخطار، مع تأمين وسائل تسلية تملأ أيامهم التي كانت مليئة سابقا بكثير من التمارين والتحضيرات".

من المقرر أن يعاد بث نتائج الحلقة الثانية من البرنامج يوم الخميس المقبل، وكان التصويت قد أدى إلى استبعاد المشترك اللبناني محمد الجعفيل من التنافس ليصبح ثاني المغادرين، بعدما قدم أغنية غنى "حيرانة ليه" لليلى مراد ونال رضا لجنة التحكيم، لكن الجمهور كان له رأي آخر.

مقدما البرنامج مجدلا خطار ووائل منصور كانا قد أعلنا وقوف كل من المغربية أسماء الجابري والمصرية أنوشكا موسى والتونسية أميمة طالب الى جانب محمد الجعفيل في منطقة الخطر لحصولهم على أقل نسبة أصوات من الجماهير.

كالعادة ستكون حلقة يوم الأحد المقبل الحلقة الثالثة مباشرة على الهواء وسيغني فيها المشتركون التسعة الباقون بحضور جمهور ضخم وأهل الصحافة ويُفتح باب التصويت حتى مساء الخميس.