محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأحد، 13 مايو، 2018 | آخر تحديث:
ياسر جلال وأحمد السقا

تقدم شبكة قنوات cbc مفاجأة جديدة لجمهورها في رمضان 2018، وهي ظهور الفنان أحمد السقا على شاشتها، كضيف شرف ضمن مسلسل "رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال.

شاهد: لكمات أحمد السقا وياسر جلال في كواليس "رحيم"

من جانبه، أبدا محمد سلامة، مخرج مسلسل "رحيم" المقرر عرضه على قناة CBC خلال شهر رمضان المبارك، سعادته البالغة لمشاركة أحمد السقا كضيف شرف في أحد مشاهد المسلسل.

وقال سلامة خلال تصريحات إلى موقع قنوات CBC، إنه سعيد بإخراج أول أعماله التليفزيونية مع ياسر جلال في المسلسل، موضحًا أن أحمد السقا أعطى طاقة كبيرة لطاقم العمل.



لفت المخرج إلى أن كواليس المسلسل شهدت روح تعاون كبير في مشاهد التصوير، إضافة إلى الصداقة القوية التي تربط ياسر جلال وأحمد السقا، وهي ما أعطت مزيدًا من الجمال والروعة لتلك المشاهد.


"رحيم" هو أول أعمال المخرج محمد سلامة التليفزيونية بعد مسلسل "الأب الروحي" الذي عمل به كمخرج للوحدة الثانية، ويشارك فيه كل من الفنانة نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

يجسد الفنان ياسر جلال في المسلسل شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد رمضان يقفز في النيل بدون دوبلير بالإعلان الرسمي لمسلسل "نسر الصعيد"

خاص- خروج مسلسل "بركة" لعمرو سعد من العرض على القنوات المصرية.. مفاوضات مع هذه القناة