مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 12 مايو، 2018 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

لم تمر ساعة على كتابة الفنانة هيفاء وهبي لتدوينة قصيرة عبر حسابها بموقع Twitter عن المشاكل المحيطة بمسلسلها الجديد "لعنة كارما"، لتعود وتحذفها.

كانت هيفاء كتبت عبر حسابها بموقع Twitter: "أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018، أتمنى أن أوفى بالوعد للآخر لأني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية، فترة التصوير ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر يشاهد".

وتابعت: "لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقًا لمن ستنحاز، كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق، أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أشعر أحد بما يحصل، ولكن هذه المرة لم أستطع لأني لا أريد أن أكسب عملا على حساب نفسي كإنسانة، فإذا أكملنا التصوير هذا يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي".

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم زكي فطين عبد الوهاب وشيرين وسامح الصريطي والفنانة الأردنية عبير عيسى وملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج، كما يشهد المسلسل مشاركة الممثل فارس رحومة أحد أبطال فيلم "المصير" للمخرج الراحل يوسف شاهين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هيفاء وهبي نصابة في الإعلان الأول من "لعنة كارما"

رمضان 2018- أبرز ملامح مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" .. انسحاب مخرج ويعرض على هذه القنوات