رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 11 مايو، 2018 | آخر تحديث:
أحمد السبكي ومحمد هنيدي

فوجئ الفنان محمد هنيدي بقرار عدم عرض مسلسله "أرض النفاق" خلال شهر رمضان، وأعلن ذلك لجمهوره مقدما الاعتذار لهم ومؤكدا أن لا أحد يعلم سبب هذا القرار سوى قناة ON TV.

وتعليقا على هذا القرار أبدى المنتج أحمد السبكي اندهاشه من منع عرض مسلسل محمد هنيدي "أرض النفاق" وطريقة إدارة القنوات المصرية وذلك عبر حسابه على Instagram،

انا مستغرب من حال القنوات في مصر وطريقة اداراتها...

A post shared by Ahmed El Sobky - احمد السبكى (@ahmedelsoobky) on

كان أعلن محمد هنيدي عن قرار منع عرض مسلسله في شهر رمضان وكتب عبر حسابه على Twitter، "آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ .ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير".


0

مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

مفاجأة غير سارة لجمهور محمد هنيدي.. خروج مسلسل "أرض النفاق" من العرض في رمضان 2018

بالفيديو- دنيا سمير غانم وماجد الكدواني يعلنان عن مفاجأة سارة لجمهورهما في رمضان