رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 10 مايو، 2018 | آخر تحديث:
أحمد سعد

أطلقت شركة مزيكا أغنية "أنت ابن أبوك" للمطرب أحمد سعد من مسلسل "بركة" بطولة شقيقه عمرو سعد، الذي سيعرض في شهر رمضان.

أغنية "انت ابن أبوك" من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان وتوزيع موسيقي لأسامة الهندي، وطرحت عبر القناة الرسمية لشركة مزيكا على YouTube.

وكان صرح إسلام جمال لموقع FilFan.com: "أجسد خلال العمل دور "خالد" صديق عمرو سعد منذ الطفولة والذي يعود للقاهرة بعد رحلة عمل في إيطاليا، هربا من مشكلة ما، ليجد بعدها أن علاقته بسعد هو سبب ما تعرض له هناك، ومن هنا تبدأ رحلة أخرى مع صديق عمره في سبيل الخروج من أزمته.

مسلسل "بركة"، من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وهو بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية وإسلام جمال وأحمد حلاوة وعمر زهران، ويعد العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما العام الماضي مسلسل "وضع أمني".

جدير بالذكر أن عمرو سعد ينتظر عرض فيلمه السينمائي "كارما" في عيد الفطر المقبل، وهو بطولة غادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة و دلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، مجدي كامل، إيهاب فهمي، مصطفي درويش، حسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن انتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضا

رمضان 2018- عمرو سعد: هذا الجزء في مسلسل "بركة" مأخوذ من حياتي الشخصية

بالفيديو- كوميديا وأكشن في الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم عمرو سعد "كارما"