محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 10 مايو، 2018 | آخر تحديث: الخميس، 10 مايو، 2018
مروان يونس ووالدته

أنهى راديو "إينرجي" استعداداته لشهر رمضان 2018، والتي بدأها منذ شهور لتقديم خريطة برامج مختلفة عن السائد، خاصة انها تولي اهتماما للشباب بجميع البرامج، وقد رفعت المحطة شعار "رمضان محتاج إينرجي مش دراما".

ووضعت المحطة خريطة تشمل مفاجآت كثيرة لم تكشف عن معظمها، ولكنها أكدت انضمام مروان يونس للمحطة في رمضان ببرنامج يومي بعنوان "مروان جانا" وتشاركه والدته الدكتورة فاتن بعض الحلقات، فضلا عن مفاجآت أخرى ونجوم حصريين سيتم الإعلان عنهم تباعا في الأيام المقبلة، حسبما جاء في بيان إعلامي.

وتحمل مفاجآت "إينرجي" للجمهور برامج عالمية تقدم المحطة نسخا مصرية منها، وهي أول تجربة في الوطن العربي لتقديم برامج "فورمات" أجنبية على الراديو.

وسيقدم الراديو بثا مباشرا من بعض الخيم الرمضانية في مصر، مع توزيع الهدايا على مستمعي "إينرجي"، بالإضافة إلى استكمال مسابقة "كأس إينرجي للدراما"، وسيتوج الفائزون في فئات أفضل مسلسل وأفضل ممثل وممثلة في حفل بمسرح داليدا بمقر الراديو، في وجود لجنة تحكيم لتقييم الأعمال ومساعدة الجمهور على التقييم وتشجيعهم على التصويت.

وقررت "إينرجي" توجيه محتواها في اتجاه تفاعلي، إذ تعتمد جميع البرامج على التفاعل مع الجمهور، وزيادة عدد الهدايا التي ستقدم يوميا من خلال مسابقات تقام على الهواء.

اقرأ أيضا

صورة- ملصق دعائي جديد لبرنامج "رامز تحت الصفر".. هكذا علقت عليه منى زكي

بالفيديو- رقص شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع ابنة أصالة