وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 مايو، 2018 | آخر تحديث:
دي جي خالد ودواين جونسون

يبدو أن تصريحات الموسيقي "دي جي خالد" عن طبيعة علاقته الحميمية مع زوجته نيكول تاك، أثارت حفيظة المصارع وممثل أفلام الحركة دواين جونسون، فقرر أن يقدم له هذه النصيحة.

يعود الأمر إلى تغريدة نشرها حساب مجلة The Root على موقع Twitter كشفت حوارا صحفيا يعود لعام 2015، صرح خلاله دي جي خالد أنه يستحيل أن يؤدي الجنس الفموي لزوجته لكنه في الوقت نفسه يرحب بأن تؤدي هي هذه الخدمة له، بحجة وجود "قواعد مختلفة للرجال".

وما أن انتشرت التغريدة تعرض دي جي خالد لموجة عنيفة من الانتقادات بسبب معاييره المزدوجة، ووصل الأمر إلى تصدي بطل Rampage له.

ورد "الصخرة" كاتبا: "كرجل، أشعر بفخر كبير بأنني أتقن كل أنواع الأداء"، ثم تدارك مازحا: "يبدو أنني كشفت معلومات أكثر من اللازم. الآن سأنسحب بهدوء من هذا المنشور المرح".


لم تتوقف الانتقادات عند هذا الحد فقط، إذ تدخلت بطلة مسلسل Westworld المثلية، إيفان راشيل وود، في الأمر وطالبت دي جي خالد بأن ينضج.

كتبت راشيل: "في الحقيقة أنت تفتقد الكثير، خذ هذه النصيحة من شخص يشعر بالفخر ويتلذذ بإمتاع النساء. عليك أن تنضج".


وجاء في الحوار الصحفي على لسان دي جاي خالد إنه يستحيل أن يؤدي الجنس الفموي لامرأة لكنه يرحب بعكس الأدوار، قائلا: "المرأة يجب أن تمجد الرجل... على الرجل أن يمجد المرأة أيضا، لكن طريقتي في الثناء أن أشكرها على تقديم العشاء، أن أحب المنزل الذي نعيش فيه، أن أحب الملابس التي ترتديها".

وأضاف: "قواعد مختلفة للرجال. يجب أن تفهم، إننا الملوك، هناك أشياء لا يمكن أن نفعلها. لا يمكنني أن أفعل ما تطلبه مني".

اقرأ أيضا

بالصور- كيفن هارت ودواين جونسون يثبتان أنهما الأكثر مرحا على الانترنت

هكذا استقبل دواين جونسون ابنته الثالثة.. يطلق عليها هذا الاسم