مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 6 مايو، 2018 | آخر تحديث:
Avengers: Infinity War

تخطت إيرادات فيلم Avengers: Infinity War المليار دولار عالميا ليسجل رقما قياسيا كأسرع فيلم يتعدى مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

تفوق Avengers: Infinity War على الرقم القياسي السابق الذي حققه Star Wars: The Force Awakens عام 2015 و Black Panther الصادر مؤخرا، وينتمي إلى عالم Marvel أيضا.

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety، فقد استغرق وصول Avengers: Infinity War إلى هذا الانجاز 11 يوما، وجدير بالذكر أن الفيلم تجاوز المليار دولار قبل طرحه في الصين يوم 11 مايو الجاري لذا من المتوقع ان تقفز الايرادات إلى مستوى جديد.

أما Star Wars: The Force Awakens حقق ذلك الإنجاز في 12 يوما قبل 3 سنوات، وفيما يتعلق بـ Black Panther، فقد تعدى الميليار دولار بعد 4 أسابيع من طرحه في شباك التذاكر العالمي فبراير الماضي.

يشار إلى أن فيلم Avengers: Infinity War حصل على لقب أعلى افتتاحية في تاريخ شباك التذاكر الأمريكي بعد أن وصلت إيراداته إلى نحو 250 مليون دولار على المستوى المحلي، فيما حقق على المستوى العالمي 380 مليون دولار.

يضم الفيلم الجديد مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين، وتدور أحداثه حول تحالف المنتقمين مع حراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس" الشريرة ومداهماته التي تسعى إلى خراب العالم وقتل نصف البشرية.

اقرأ أيضا
بالفيديو - شاهد رد فعل أبطال Avengers: Infinity War على التغريدات المسيئة عبر Twitter

وفاة شخص داخل السينما أثناء مشاهدة فيلم Avengers: Infinity War