بالفيديو- ما حقيقة برنامج سما المصري الديني؟

تاريخ النشر: السبت، 5 مايو، 2018 | آخر تحديث:
سما المصري في إعلان برنامجها الديني

فاجأت الراقصة سما المصري متابعيها على موقع مواقع التواصل الاجتماعي بنشر إعلان برنامج ديني ادعت خلاله أنها ستقدمه في رمضان 2018.

وفاجأت سما المصري متابعيها على موقع Instagram بظهورها في فيديو تعلن فيه عن المفاجأة، وظهرت خلاله وهي تغطي وجهها نظرا لأنها "مكسوفة قوي".


وبالفعل تظهر سما في الإعلان الدعائي للبرنامج بغطاء للرأس، وأكدت أن برنامجها "أهل العلم" سيكون جديدا بالنسبة لها وللمشاهدين، وسيحوز إعجاب الجمهور، لكن هل يوجد برنامج بالفعل؟

من الملفت في الإعلان أن سما قالت للمشاهدين ألا يحكموا على البرنامج قبل مشاهدته، كما طالبتهم بعدم الانجراف وراء الشائعات، وهو ما يرجح أن الإعلان مجرد محاولة للسخرية ممن صدقوا الشائعات المتداولة منذ أيام عن تحضيرها لبرنامج ديني.

وما يؤكد أيضا أن الأمر مجرد محاولة للتهكم على الشائعة بمجاراتها، أن سما لم تعلن عن القناة التي سيعرض عليها البرنامج، كما لم تعلن أي قناة حتى الآن عن ضم البرنامج لخريطتها في شهر رمضان، رغم أننا لا يفصلنا عن الشهر الكريم سوى أيام معدودة.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تدعي فيها سما أنها ستقدم برنامجا دينيا في رمضان، فسبق أن أطلقت الشائعة نفسها في مارس 2017. ( برنامج سما المصري الديني الاجتماعي كذبة إبريل.. أمامها 3 حلول فقط).