مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 4 مايو، 2018 | آخر تحديث:
مسلسلات مايو

يشهد شهر مايو الجاري، عودة مواسم جديدة منتظرة لأشهر الأعمال الأجنبية عبر شبكة Netflix بالإضافة إلى عرض مسلسلات جديدة من انتاج Netflix لعام 2018.

ويرصد لكم FilFan أبرز الأعمال التليفزيونية المنتظر عرضها خلال شهر مايو الجاري عبر شبكة Netflix.

أبرز المواسم الجديدة

Dear White People

تعرض شبكة Netflix الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي Dear White People يوم 4 مايو الجاري.

وتدور أحداث المسلسل داخل إحدى المدارس الثانوية ذات الأغلبية البيضاء، حيث يتلقى العديد من الطلاب من ذوي البشرة السمراء مختلف أشكال التمييز العنصري وغيره من أنواع التمييز.

13Reasons Why

في الـ 18 من مايو الجاري، تعود دراما المراهقين 13Reasons Why من جديد عبر شاشة Netflix.

ومنذ عرضه للمرة الأولى في أبريل العام الماضي تمكن 13Reasons Why من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة مكنته من الحصول على لقب الأكثر تغريدا عبر موقع Twitter في عام 2017.

الموسم الجديد تدور أحداثه في أعقاب وفاة "هانا بيكر"، التي تركت خلفها تسجيلات صوتية توضح الأسباب التي جعلتها تتخذ هذا القرار وتخص بتلك التسجيلات الأشخاص المسئولين عن قرارها.

وسيشهد هذا الموسم رحلة علاج لـ "كلاي جينسين" صديق "هانا" وعدد آخر من الشخصيات جراء الصدمة التي تعرضوا لها من خلال الاستماع إلى شرائط الكاسيت الخاصة بـ "هانا" وتورطهم في انتحارها، كما يتم الكشف عن أسرار بشعة تحيط بموت "هانا" يتوصل لها كلاي وزملائه، في الوقت الذي يسعى فيه أحد الأشخاص لإبقاء الحقيقة التي تحيط بموت "هانا" مخفية.

Unbreakable Kimmy Schmidt

تستمر شبكة Netflix في عرض الموسم الرابع من المسلسل الكوميدي Unbreakable Kimmy Schmidt يوم 30 مايو الجاري.

وتدور أحداث المسلسل حول "كيمي" التي يتم انقاذها من مخبأ تحت الأرض عاشت فيه خلال الـ15 عاما الماضية، لتقرر "كيمي" الانتقال إلى نيويورك للحصول على حياة طبيعية وتحاول صنع صداقات مع العديد ممن حولها وعلى الرغم من العوائق التي تقف في طريقها تحاول "كيمي" التكيف مع العالم الجديد حولها.

مسلسلات جديدة

The Rain

أصبحت المسلسلات غير الناطقة بالانجليزية جزء لا يتجزأ من خطط Netflix، وقد أثبتت تلك المسلسلات نجاحها مثل المسلسل الاسباني La casa de papel والمسلسل الألماني Dark، والآن مع أحدث اصداراتها الأصلية المسلسل الدنماركي The Rain الذي يعرض يوم 4 مايو الجاري.

ويعد مسلسل The Rain أول مسلسل دنماركي من انتاج Netflix وينتمي لفئة الخيال العلمي.

Busted!

تدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد مرور 6 سنوات على ظهور فيروس وحشي يحمله المطر قضى على معظم البشر في الدول الاسكندنافية، وهنا يخرج 2 من الأشقاء من مخبأهما بحثا عن بقايا الحضارة في دولتهم وسرعان ما ينضمان إلى مجموعة اخرى من الناجين ليبحث الجميع عن أي علامة للحياة في الدول الاسكندنافية المهجورة ويدخلون في صراعات من أجل البقاء وبحثا عن بر الأمان.

Safe

في الـ10 من مايو الجاري تعرض شبكة Netflix الموسم الأول من مسلسل Safe.

تدور أحداث المسلسل بعد اختفاء طفلة صغيرة، حيث يحاول والدها العثور عليها وخلال رحلته يكتشف أسرارا مظلمة تتعلق بأقرب الأشخاص اليه.

اقرأ أيضا
مسلسل Lost in Space عندما تتحول مغامرة رائدة إلى عمل مستهلك

٤ معلومات يجب أن تعرفها عن مسلسل Troy: Fall of a City .. هل سيتفوق على براد بيت؟