مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 4 مايو، 2018 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي في "لعنة كارما"

بعد تعاونهما سويا العام الماضي في مسلسل "الحرباية" عاد المنتج ممدوح شاهين مجددا للتعاون مع هيفاء وهبي في مسلسل "لعنة كارما" الذي سيعرض في رمضان 2018.

المسلسل من كتابة وتأليف عبير سليمان التي اشتهرت من خلال كتابتها مسلسل "الطبال" لأمير كرارة، كما يشارك مصطفى زايد وحسام حلمي في كتابة السيناريو.

هيفاء وهبي تخوض تحديا جديدا من خلال "لعنة كارما"، فهل تنجح المطربة اللبنانية التي اتجهت إلى التمثيل منذ عدة سنوات في المنافسة بقوة في شهر رمضان خصوصا أن معها المخرج خيري بشارة صاحب العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة وكان آخرها مسلسل "الطوفان"؟

إليك أبرز المعلومات عن مسلسل "لعنة كارما":

القصة

منذ الاعلان عن مشاركة هيفاء وهبي بمسلسل جديد في مضان هذا العام، بدأت العديد من المواقع والبرامج الفنية تتحدث عن تفاصيل العمل وما يدور حوله.

وجاءت التكهنات بأن قصة المسلسل تدور حول سيدة أعمال ثرية تتاجر في الأثار وتتورط في قضية لتبدأ في اللعب على مشاعر أحد المحامين وتوعده بالزواج كي يخرجها من تلك الأزمة.

ولكن وهبي قررت أن تخرج عن صمتها لتؤكد أن قصة المسلسل المتداولة ليس لها أساس من الصحة.

قبل أن يتم تداول قصة اخرى وهي أن هيفاء وهبي تجسد شخصية "كارما" نصابة دولية محترفة تقع في غرام أحد ضحاياها، وهو ما يؤدي إلى دخولها السجن.

ومؤخرا طرحت قناة "النهار" الاعلان التشويقي لمسلسل "لعنة كارما" وظهرت فيه هيفاء وهبي وحدها.

فريق العمل

يشارك إلى جانب هيفاء وهبي عددا كبيرا من النجوم مثل زكي فطين عبد الوهاب وشيرين وسامح الصريطي والممثلة الأردنية عبير عيسى إلى جانب ملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وايناس النجار.

كما يشهد المسلسل مشاركة الممثل النمساوي المصري فارس رحومة الذي شارك في فيلم المخرج الراحل يوسف شاهين المصير بدور "يوسف".

انسحاب المخرج

في فبراير الماضي انسحب المخرج إسماعيل فاروق عن إخراج مسلسل "لعنة كارما" نظرا لمروره بظرف صحي طاريء.

وجاء رد فعل هيفاء وهبي بأن أعلنت عن انسحاب المخرج عبر حسابها على موقع Twitter متمنية الشفاء العاجل له.


وعقب انسحاب فاروق تم التعاقد مع المخرج خيري بشارة ليتولى مهمة الإخراج.

أماكن التصوير

علم FilFan.com أن هيفاء وهبي سافرت إلى قبرص نهاية شهر أبريل الماضي، لتصوير بعض مشاهد المسلسل هناك، ومعها بعض أبطال المسلسل.

كما كشف مصدر مقرب من هيفاء أن التصوير يجري بشكل منظم، ومن المتوقع أن ينتهي في الأسبوع الأول من شهر رمضان.

قنوات العرض

من المقرر أن يعرض مسلسل "لعنة الكارما" على شبكة قنوات "النهار"، وقناة "أبو ظبي".

اقرأ أيضا
خاص - خيري بشارة ينقذ هيفاء وهبي في "لعنة الكارما"

خاص- هيفاء تسافر إلى قبرص بسبب "لعنة كارما"