محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الخميس، 15 مايو، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 15 مايو، 2008
المنتج أحمد الدسوقي يتسلم التكريم- تصوير: شريف صبري

تصوير: شريف صبري

منحت صحيفة "الطريق" النجمة الشابة جنات لقب "أفضل مطربة"، والمنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" "أفضل منتج" على الساحة الفنية الغنائية الحالية في حفل ضخم على الباخرة النيلية "صن سيت".

قال المكتب الإعلامي لشركة "جود نيوز فور ميوزيك" في تصريح خاص لموقع filfan.com: "أقامت صحيفة "الطريق" مساء الاثنين 12 مايو حفلا كبيرا على الباخرة "صن سيت" أعلنت فيه عن وجودها في عالم الصحافة المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، إلى جانب العديد من القنوات التليفزيونية والجهات الصحافية والإعلامية، وبهذه المناسبة قامت الصحيفة بتكريم أعلام الفن والمتميزين من الشباب، قدم الحفل الفنان والإعلامي طارق علاّم".

وبعد تكريم جنات قامت بغناء أغنية "بحبك" التي كانت ضمن ألبومها الأول "اللي بيني وبينك" مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، وتفاعل معها كل الحاضرين.

من ناحية أخرى، سجلت جنات أغنية من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان الفنان محمد الصاوي وتوزيع الفنان هاني يعقوب، ومن المقرر طرحها في أول ألبوم كوكتيل للشركة سيحمل اسم "جود نيوز 1"، وسيضم أغاني لنجوم الشركة جنات وإيساف وحاتم فهمي ومحمد قماح، والصوت الجديد أحمد رجب، ومن خارج الشركة المطرب محمد نور.

ولا تزال جنات تعقد جلسات عمل مع المنتج أحمد الدسوقي لاختيار الأغنية الثانية التي ستشارك بها في الكوكتيل المقرر طرحه بالأسواق في شهر يونيو المقبل.

وعن ألبومها الثاني مع "جود نيوز فور ميوزيك" سجلت جنات منه حتى الآن ست أغاني، بالتعاون مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله، والملحنين خالد عز ومحمد الصاوي وعمرو مصطفى، والموزعين أحمد إبراهيم وأحمد عادل وهاني يعقوب ومهندسين الصوت أمير محروس وتامر الزوئيبي، والمقرر طرحه خلال العام الجاري.