يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 3 مايو، 2018 | آخر تحديث:
محمد رمضان

يعيش الممثل محمد رمضان حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، فهو ينشغل حاليا في تصوير مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2018.

ويواجه محمد رمضان من خلال المسلسل تحدي كبير هذه المرة إذ يظهر للمرة الأولى بهيئة رجل عجوز، فهو لم يقدم شخصية رجل مسن من قبل، الأمر الذي يجعله نصب أعين جمهوره.

ولم يقتصر تحدي رمضان على الشخصية التي يقدمها فقط بل نجاح العمل بأكمله خاصة بعد تحقيقه نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "الأسطورة"، الذي جنى ثمار تفوقه لمدة عامان بعد عرضه واقتدى الكثير من جمهوره بشخصية "رفاعي الدسوقي"، التي لعبها من خلال العمل.

ولم يكتف رمضان بطرح أغنية دعائية واحدة للمسلسل والتي تحمل اسم "يعلم ربنا"، غناء أحمد شيبة، بل فاجأ جمهوره بأغنية دعائية ثانية للمسلسل التي حملت عنوان "يا عمنا" من غناء المطرب الشعبي محمود الليثي.

محمد رمضان يجسد خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، وبحكم مهنته يقابل الكثير من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان كل من درة وسيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- بعد أحمد شيبة.. محمد رمضان يستعين بمحمود الليثي في الأغنية الثانية لـ "نسر الصعيد"

بالفيديو- محمد رمضان يحتفل بـ 4 ملايين متابع على Instagram برقصة "البقاء للأقوى"