ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 15 مايو، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 15 مايو، 2008
آدم لافين مغني "مارون 5" مع ريانا في لقطة من الكليب

بدأ عرض كليب الدويتو الذي جمع بين النجمة السمراء ريانا وفريق "مارون 5" الشهير، والذي حمل اسم "إذا لم أرى وجهك مرة أخرى" if i never see your face again.

الكليب من إخراج أنتوني ماندلير، الذي أخرج لريانا من قبل أغنيتها "خائن" unfaithful، وتم تصوير الدويتو في لوس أنجليس شهر أبريل الماضي.

وكانت الأغنية قد قدمت من قبل في ألبوم الفريق "لن يأتي القريب إلا بعد مرور الوقت" it won't be soon before long والذي طرحوه عام 2007.

ومن المقرر أن يُطرح التوزيع الجديد الذي جمع بين ريانا والفريق في ألبوم كل منهما الجديد، حيث ستطرح النجمة الشابة نسخة معدلة وجديدة من ألبومها "الفتاة الصالحة أصبحت سيئة" good girl gone bad يوم 17 يونيو المقبل، و"مارون 5" سيطرحون ألبوما جديدا خلال العام الجاري.

وفي تصريح سابق لريانا عن الدويتو فقالت: "هذا سيكون الدويتو الوحيد في ألبومي الجديد، لأنني دائما أردت أن أعمل مع مارون 5، لأنهم من الفرق المفضلة لدي، وشعرت بشرف كبير عندما وجدتهم يطلبون مني تسجيل الدويتو معهم".

بالنسبة لفريق "مارون 5" فقد قال آدم لافين المغني الرئيسي بالفرقة: "لقد كانت الأغنية جاهزة من قبل، ولكننا أردنا تقديم شكل مختلف، لذلك طلبنا من ريهانا أن تسجلها معنا".

شاهد كليب "إذا لم أرى وجهك مرة أخرى"