مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مايو، 2018 | آخر تحديث:
إليزابيث أولسن

مثلما يشهد فيلم Avengers: Infinity War، أحدث إصدارات Marvel، تجمع عدد كبير من الأبطال الخارقين، يمثل الظهور النسائي به أحد العناصر التي تميزه.

ورغم ذلك، هناك إحدى بطلات Avengers: Infinity War التي تشعر أن أزياء شخصيتها في حاجة للتغيير بعض الشيء.

كشفت اليزابيث أولسن التي تجسد البطلة الخارقة "واندا ماكسيموف" في مقابلة لها مع مجلة Elle أنها إذا كان بامكانها تغيير شيء واحد في الزي الخاص بها، فسيكون في المشد الذي يكشف صدرها بطريقة أكثر من اللازم.

وتقول أولسن: "أنا أعشق المشدات ولكن أود أن يكون أعلى قليلا، كلهن لديهن هذه الأشياء التي تغطي أجسادهن مثل تيسا تومبسون وسكارليت جوهانسون"، في إشارة إلى شخصياتهم النسائية في الفيلم "فالكيري" و"الأرملة السوداء"، مضيفة: أود التستر قليلا".

في الوقت نفسه أشارت أولسن إلى أن زيها الحالي أكثر احتشاما مما كان عليه في الكتب المصورة، قائلة: إنه أمر مضحك حقا لأنني أحيانا ما أنظر حولي وأقول لنفسي: أنا الشخصية الوحيدة التي يتسم زيها بفتحة صدر مكشوفة".

طرح الفيلم بدور العرض الأمريكية يوم 27 أبريل الماضي، وحقق الفيلم افتتاحية تاريخية وحمل لقب أعلى افتتاحية في تاريخ شباك التذاكر الأمريكي بعد حصوله على 250 مليون دولار على المستوى المحلي، فيما حقق على المستوى العالمي 380 مليون دولار، وبالتالي فإن إيراداته إجماليا بلغت 630 مليون دولار.

أقرأ أيضا

افتتاحية تاريخية لـAvengers: Infinity War تتجاوز نصف مليار دولار عالميا.. هذا الفيلم يخسر!

بالفيديو- لقاء المنتقمين وحراس المجرة في كواليس Avengers: Infinity War