أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مايو، 2018 | آخر تحديث:
أفلام شهر مايو 2018

يشهد شهر مايو الجاري، طرح مجموعة من الأفلام المرتقبة في دور العرض السينمائية العالمية، على رأسها فيلم Deadpool 2.

لذلك من المتوقع أن تحتد المنافسة على شباك التذاكر، خاصة وأن القصص متنوعة تتنوع بين الدراما والكوميديا والأبطال الخارقين، والخيال العلمي أيضًا.

ويرصد FilFan.com لقرائه أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 4 مايو

-فيلم Tully

قبل نحو 15 عامًا، تخلت الممثلة تشارليز ثيرون عن وزنها المثالي، واكتسبت العديد من الكيلوجرامات من أجل دورها في فيلم Monster الذي نالت عنه جائزة الأوسكار، ويبدو أن الممثلة صاحبة الـ42 عامًا، تطمع في تمثال ذهبي جديد بعدما زاد وزنها حوالي 15 كيلوجراما بسبب دورها في فيلم Tully.

تدور الأحداث حول "مارلو"، الأم لثلاث أطفال صغار، التي يفاجئها شقيقها بهدية تتمثل في جليسة أطفال تساعدها في تربية أبنائها. ومع مرور الوقت تتوطد علاقتهما وتتحسن حياة الأم بشكل إيجابي بطرق غير متوقعة.

-فيلم Overboard

الفيلم يعد إعادة إنتاج لعمل كوميدي صدر عام 1987، وتدور أحداثه حول صاحب يخت مدلل وثري يتعرض للإلقاء في عرض البحر ويفقد الذاكرة، الأمر الذي تستغله موظفة سابقة لديه محاولة الانتقام منه.

-فيلم Bad Samaritan

تدور أحداث فيلم الرعب حول اثنين من اللصوص، يقتحمان منزل بهدف السرقة، ويجدان في إحدى الغرف سيدة محتجزة تطلب المساعدة من أجل النجاة.

يوم 11 مايو

-فيلم Terminal

الفيلم الذي يخرجه فون ستاين، ينتمي إلى نوعية الفيلم نوار، وتدور أحداثه في مدينة مجهولة مترامية الأطراف حول قصص قتلة مأجورين ينفذون مهمات خطرة؛ أحدهم معلم يصارع مرضًا مميتًا، والآخر حارس غامض، والأخيرة نادلة تعيش حياة مزدوجة. تتشابك حياة كل منهم مع الآخر على يد مجرم غامض مصمم على الانتقام.

تظهر خلال الأحداث الممثلة مارجو روبي، في دور امرأة فاتنة وخطيرة تدعى "آني"، بإمكانها التحول لأي شخصية من أجل الحصول على ما تريد. فهي مرة تختار الظهور كنادلة في أحد المقاهي، ومرة أخرى راقصة تعري في ناد ليلي، وأخيرا ممرضة في مستشفى.

-فيلم Life of the Party

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول سيدة يطلب زوجها الانفصال عنها بشكل مفاجئ، فتقرر تغيير حياتها والعودة مجددا إلى الكلية لإكمال شهادته.

-فيلم Breaking In

في إطار التشويق والرعب، تنطلق الأحداث التي تركز على سيدة تحارب من أجل حماية أسرتها، في الوقت الذي تجري فيه عملية اقتحام لمنزلها.

يوم 18 مايو

-فيلم Deadpool 2

بعد طول انتظار، يعود البطل الخارق الهزلي "ديدبول" الذي يجسده الممثل ريان رينولدز، إلى دور العرض السينمائية في النصف الثاني من الشهر الجاري. ويشهد الجزء الجديد انضمام الممثل جوش برولين في دور"كابل"، والممثلة زازي بييتز، مجسدة شخصية "دومينو"، فيما يتولى الإخراج ديفيد ليتش.

تركز أحداث هذا الجزء على مغامرات "ديدبول" مع محاربي النينجا وعصابات الياكوزا إلى جانب شخصيات أخرى لا تقل خطورة.

-فيلم Show Dogs

يبدو أن المخرج راجا جوسنيل، يعشق الكلاب كثيرًا لدرجة أن هذا رابع عمل له يتناول قصة حياة كلب، بعد فيلمي Scooby-Doo وفيلم Beverly Hills Chihuahua.

تدور الأحداث حول الكلب البوليسي "ماكس"، الذي يتلقى أمرًا بالذهاب إلى عرض للكلاب لتنفيذ مهمة سرية متنكرًا مع شريكه البشري، ويحاولان معا منع وقوع كارثة.

-فيلم Book Club

تجتمع الثلاث ممثلات الحائزات على جائزة الأوسكار، جين فوندا وديان كيتون وماري ستينبورجين، مع المرشحة للجائزة كانديس بيرجن، في فيلم كوميدي جديد.

تدور الأحداث حول 4 صديقات يجتمع بصورة شهرية في ناد للكتب، تتغير حياتهن للأبد بعد قراءة رواية Fifty Shades of Grey المثيرة للجدل.

يوم 25 ماي

-فيلم Solo: A Star Wars Story

لا تتوقف الإنتاجات السينمائية التي تتناول قصص أبطال Star Wars، وفي نهاية الشهر الجاري، تشهد السينمات انطلاق الفيلم المخصص لمغامرات "هان سولو" و"تشوباكا" قبل الانضمام إلى التمرد، بما في ذلك مقابلاتهما المبكرة مع "لاندو كالريسيان".

وستبدأ أحداثه قبل أحداث الفيلم المنتج عام 1977، ويحمل اسم Star Wars: A New Hope.

يشار إلى أن الفيلم الجديد يضم الممثلة إميليا كلارك، بطلة مسلسل Game of Thrones.

اقرأ أيضًا:
لهذه الأسباب فيلم Rogue One: A Star Wars Story يستحق المشاهدة

الجزء الثاني من Deadpool يتخطى الجزء الأول في العروض التجريبية.. أرقام مبشرة